• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات تنظيف الأرضيات صناعية

النتائج لأجل

آلات تنظيف الأرضيات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  2. D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات بالبخار, و صيانة صناعية، منتجات. ومقرها في Feucherolles, فرنسا.

  3. STORM WASH INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STORM WASH INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبيضات صناعية للمؤسسات, آلات صناعية للكي بالبخار, طرازة بالضغط, و غسيل نسيج فنادق. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  4. STE R D V

    فرنسا

    المؤسسة STE R D V, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, و آلات تنظيف بالضغط العالي. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  5. KÄRCHER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KÄRCHER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات آلات للتنظيف الصناعي, و محلول الغرفة النظيفة. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CRYO LMG

    فرنسا

    المؤسسة CRYO LMG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات خدمة التنظيف لصناعة الأغذية, تنظيف قري (بالتبريد), مواد تنظيف لصناعات تكرير السكر, و مواد تنظيف للصناعات الدوائية. ومقرها في Chanteloup-En-Brie, فرنسا.

  2. ADIEX

    فرنسا

    المؤسسة ADIEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, و ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Courtaboeuf, فرنسا.

  3. DANUBE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DANUBE INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, و تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. STYLE MACHINE

    فرنسا

  5. SARL FREZAL

    فرنسا