• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات تقطيع

النتائج لأجل

آلات تقطيع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DCM USIMECA

    فرنسا

    المؤسسة DCM USIMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تعبئة, آلة لف, آلات تقطيع, و الطلي على الورق و الكرتو ن. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. KONECT2DRIVE - MY PARIS TRANSFER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في My Paris Transfer، خدمة النقل الخاصة الموثوقة في باريس. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات النقل لتلبية جميع احتياجات سفركم. عند My Paris Transfer، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم أفضل تجربة سفر ممكنة، مع التركيز على الجودة، الراحة ورضا العملاء. تم تصميم أسعارنا التنافسية لتمنحكم قيمة ممتازة مقابل المال، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جودة الخدمات لا ينبغي أن تؤثر على ميزانيتكم. عند My Paris Transfer، نحن ملتزمون بتقديم رحلة عالية الجودة، مع سائقين محترفين وذوي خبرة، وجميعهم مرخصون من قبل محافظة باريس. يمكنكم السفر بكل ثقة، مع العلم أن سائقكم مدرب على العمل باحترام ولطف، مما يضمن سملامتك وراحتكم أثناء رحلتكم. نحن نفخر بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا، للإجابة على أسئلتكم وحل مخاوفكم و كذلك من أجل تسهيل حجزكم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مختلف أنواع المركبات لتلبية احتياجاتكم الخاصة، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة أو في مجموعة.

  3. ACELIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACELIGHT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات آلات تقطيع لإنتاج الشطائر, نقل إلى المطار, و نقل سياحي. ومقرها في Le Mee-Sur-Seine, فرنسا.

  4. S DRIVE

    فرنسا

    المؤسسة S DRIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات نقل إلى المطار, آلات تقطيع لإنتاج الشطائر, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Le Bourget, فرنسا.

  5. GO-BETWEEN CHAUFFEURS

    فرنسا

    المؤسسة GO-BETWEEN CHAUFFEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات ميني فان بسائق, تحويل محركات الغاز, سيارة بسائق, و آلات تقطيع لإنتاج الشطائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLASS DRIVER

    فرنسا

    المؤسسة CLASS DRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات ميني فان بسائق, سيارة بسائق, خدمة ليموزين الشخصيات المهمة, و آلات تقطيع لإنتاج الشطائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  3. METALCOUPE

    فرنسا

    المؤسسة METALCOUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, آلات-أدوات لقطع المعادن, و آلات خاصة. ومقرها في Le-Perreux-Sur-Marne, فرنسا.