• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات الرص

النتائج لأجل

آلات الرص

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AJ AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة AJ AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات تصنيع الآلات الخاصة, و تكنولوجيا مسامير برشام خفية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. SUPRATEC ENOMAX

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC ENOMAX, هي الموزع, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات نزع الرائش الصناعي, و مكونات قوالب. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. SOCOGE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SOCOGE INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات رص، آلات, و رص، آلات. ومقرها في CARRIERES SUR SEINE, فرنسا.

  4. SM CONTACT

    فرنسا

    المؤسسة SM CONTACT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رص، آلات, و رص، آلات. ومقرها في Quincy Voisins, فرنسا.

  5. BIG BENNES

    فرنسا

    المؤسسة BIG BENNES, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. كما تعمل في قطاعات رص وهرس النفايات, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, آلات غربلة, رص وهرس النفايات, نقل نفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Soignolles-en-brie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي الموزع, وتعمل في قطاع جرافات. كما تعمل في قطاعات آليات رص تربة البناء, آليات رص تربة البناء, مجرفة محمّلة, أذرع تليسكوبية, و إصلاح آلات. ومقرها في Rozay En Brie, فرنسا.