• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آجر

النتائج لأجل

آجر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GIE BRIQUE APPARENTE DE TERRE CUITE

    فرنسا

    المؤسسة GIE BRIQUE APPARENTE DE TERRE CUITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات طوب, و بسكويت تويل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETS THIBAULT

    فرنسا

  3. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  4. KONECT2DRIVE - MY PARIS TRANSFER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في My Paris Transfer، خدمة النقل الخاصة الموثوقة في باريس. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات النقل لتلبية جميع احتياجات سفركم. عند My Paris Transfer، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم أفضل تجربة سفر ممكنة، مع التركيز على الجودة، الراحة ورضا العملاء. تم تصميم أسعارنا التنافسية لتمنحكم قيمة ممتازة مقابل المال، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جودة الخدمات لا ينبغي أن تؤثر على ميزانيتكم. عند My Paris Transfer، نحن ملتزمون بتقديم رحلة عالية الجودة، مع سائقين محترفين وذوي خبرة، وجميعهم مرخصون من قبل محافظة باريس. يمكنكم السفر بكل ثقة، مع العلم أن سائقكم مدرب على العمل باحترام ولطف، مما يضمن سملامتك وراحتكم أثناء رحلتكم. نحن نفخر بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا، للإجابة على أسئلتكم وحل مخاوفكم و كذلك من أجل تسهيل حجزكم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مختلف أنواع المركبات لتلبية احتياجاتكم الخاصة، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة أو في مجموعة.

  5. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALYAM DRIVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مؤسسة ALYAM DRIVER، سائق تاكسي خاص في سين إيه مارن Seine-et-Marne، تقدم خدمات نقل أفراد سريعة وبأمان تام. بفضل سنوات عديدة من الخبرة، يأخذك سائقونا عبر كامل القسم 77 لتنقلاتك المهنية أو الخاصة. يمكنك حجز سائق VTC الخاص بك عبر الإنترنت وتقدير الأسعار. خدمة ALYAM DRIVER متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  2. TAXI VTC PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TAXI VTC PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة مع سائق لمدراء الشركات, مطارات وخدمات الطيران, نقل الركاب بسيارات الأجرة, و خدمات النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FREEDOM LIMOUSINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FREEDOM LIMOUSINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات مواصلات آمنة, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, مواصلات آمنة, نقل الركاب بسيارات الأجرة, نقل المسافرين في حافلات صغيرة, تأجير سيارات راقية مع سائق, تحويل محركات الغاز, تأجير سيارات فاخرة مع سائق, و تأجير عربات ميني فان بسائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. S DRIVE

    فرنسا

    المؤسسة S DRIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات نقل إلى المطار, آلات تقطيع لإنتاج الشطائر, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Le Bourget, فرنسا.

  5. PRESTIGEDRIVE VTC ( PRESTIGE DRIVES PARIS )

    فرنسا

    المؤسسة PRESTIGEDRIVE VTC ( PRESTIGE DRIVES PARIS ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري للمسافرين. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة, خدمة نقل مكوكي, و تأجير سيارات راقية مع سائق. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  1. LE TRANSPORTEUR

    فرنسا

    المؤسسة LE TRANSPORTEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, سيارات، مساعدة, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تكسي، شركات, سيارات، مساعدة, و سيارة مع سائق لمدراء الشركات. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  2. CHAUFF'HEURE VIP

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFF'HEURE VIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات سيارة مع سائق لمدراء الشركات, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تأجير سيارات بسائق, و خدمة نقل مكوكي. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

  1. AMCAR TAXI

    فرنسا

    المؤسسة AMCAR TAXI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, نقل الركاب بسيارات الأجرة, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. GENTLEMEN DRIVER

    فرنسا

    المؤسسة GENTLEMEN DRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تاكسي خاص, تأجير ليموزين بسائق, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  3. HERMES PRESTIGE VTC

    فرنسا

    المؤسسة HERMES PRESTIGE VTC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تاكسي جوّي, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Lesigny, فرنسا.

  4. TAXI VAN DISNEY PARIS

    فرنسا

    المؤسسة TAXI VAN DISNEY PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Chanteloup En Brie, فرنسا.

  5. CAROBOIS

    فرنسا

    المؤسسة CAROBOIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات جدران أمامية من الجبس و جدران من الجبس, عزل, ملاط للبناء, و كتل من الأجر المخرّمة. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  6. PARIS TAXI

    فرنسا

    المؤسسة PARIS TAXI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  7. TAXI VSL MONOSPACE

    فرنسا

    المؤسسة TAXI VSL MONOSPACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة, و تأجير سيارات بسائق. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  8. SPEEDY75

    فرنسا

    المؤسسة SPEEDY75, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري للمسافرين. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, تكسي، شركات, نقل الركاب بسيارات الأجرة, شركات نقل, و تاكسي خاص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ELITCAB

    فرنسا

    المؤسسة ELITCAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة, و سيارة مع سائق لمدراء الشركات. ومقرها في Villeneuve Saint Georges, فرنسا.

  2. LAETI TEST FL

    فرنسا

    المؤسسة LAETI TEST FL, هي الموزع, وتعمل في قطاع آجر البناء. كما تعمل في قطاعات قوالب فحم حجري مرزومة, و مباني سابقة التجهيز. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  3. TAXIENLIGNE

    فرنسا

    المؤسسة TAXIENLIGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة, و تاكسي خاص. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  4. BEST LIMOUSINE

    فرنسا

    المؤسسة BEST LIMOUSINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تأجير سيارات بسائق, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ATROUSSY RACHID

    فرنسا

    المؤسسة ATROUSSY RACHID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  6. CIE EUROPEENNE D'IMPORT EXPORT

    فرنسا