• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت - فيديو - إضاءة

النتائج لأجل

المُصنع المنتج - صوت - فيديو - إضاءة

المُصنع/المنتج
  1. ELEKTROMIC

    بلجيكا

    المؤسسة ELEKTROMIC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, خدمات الاتصالات, و صوت - فيديو - إضاءة. ومقرها في Geel, بلجيكا.

  2. 5GRADENOOST

    هولندا

    المؤسسة 5GRADENOOST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات وكالة إنتاج فيديو, صوت - فيديو - إضاءة, سينما وفيديو، إنتاج وبث, و عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج. ومقرها في Utrecht, هولندا.

  3. IMEX SARL

    إمارة موناكو

    المؤسسة IMEX SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات صوت - فيديو - إضاءة, و تأجير هياكل. ومقرها في Monaco, إمارة موناكو.

  4. PAOLONI GABRIELE

    إيطاليا

    المؤسسة PAOLONI GABRIELE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات صوت - فيديو - إضاءة, و مركز مؤتمرات واجتماعات. ومقرها في Ancona, إيطاليا.

  5. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, مونتاج فيديو, معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت), حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد, تقديم وسائل الاعلام المتعددة, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEOPHON

    ألمانيا

    المؤسسة NEOPHON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات استشارات لتحليل التمويل, إنتاج الاسطوانات الموسيقية, و عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج. ومقرها في Düsseldorf, ألمانيا.

  2. GRANATOR FILM

    بولندا

    المؤسسة GRANATOR FILM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات قاعات سينما, أشرطة فيديو موسيقية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و فيديو مهني. ومقرها في Poznan, بولندا.

  3. TEMPLE MEDIA

    رومانيا

    المؤسسة TEMPLE MEDIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و مظاهرات. ومقرها في Ploiesti, رومانيا.

  4. HR PRODUKSIYON

    تركيا

    المؤسسة HR PRODUKSIYON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. كما تعمل في قطاعات إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, تصوير فوتوغرافي, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, و التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومقرها في Istanbul, تركيا.

  5. 451 PRODUCTION

    بلجيكا

    المؤسسة 451 PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات دعاية وإعلان، تصوير, وكالة إنتاج فيديو, دعاية وإعلان، تصوير, فيديو إعلاني, و عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج. ومقرها في Brussels, بلجيكا.

  1. PVT-PRODUKTION-VIDEO-TONTRÄGER GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة PVT-PRODUKTION-VIDEO-TONTRÄGER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Karben, ألمانيا.

  2. VIASTUD

    روسيا البيضاء

    المؤسسة VIASTUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ستوديوهات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات فيديو إعلاني, تصميم تصويري, حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, و معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت). ومقرها في Minsk, روسيا البيضاء.

  1. MW-CONTACT

    ألمانيا

    المؤسسة MW-CONTACT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت), و تحريك صور على مواقع الويب. ومقرها في Meschede, ألمانيا.

  2. WORLD WIDE MEDIEN GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة WORLD WIDE MEDIEN GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. كما تعمل في قطاعات نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو, و نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. ومقرها في Moers, ألمانيا.

  3. IMAGEN DE SINTESIS DIGITAL S.L.

    إسبانيا

  4. HIGHLIGHT COMMUNICATIONS (DEUTSCHLAND) GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة HIGHLIGHT COMMUNICATIONS (DEUTSCHLAND) GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في München, ألمانيا.

  5. AHRENS FILM- UND FERNSEHPRODUKTION

    ألمانيا

    المؤسسة AHRENS FILM- UND FERNSEHPRODUKTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام، إنتاج, و صوت. ومقرها في Laatzen / Hannover, ألمانيا.

  6. VDC-PROD

    فرنسا

    تقوم شركة VDC-Prod بتنفيذ مقاطع فيديو للهيئات بجودة عالية الدقة في جميع أنحاء فرنسا وهي متخصصة في العروض الجوية باستخدام الطائرة بدون طيار المحترفة بأفضل نسبة ما بين السعر والجودة للشركات التي ترغب في تحسين ظهورها لزيادة المبيعات. نصاحبكم على طول المشروع لتعظيم الفائدة من أهدافكم وإعطاء المزيد من المصداقية لشركتكم في عيون عملاء المستقبل، الذين سيقوموا بعملية الشراء بمجرد اطمئنانهم. المردود على الاستثمار مضمون من خلال إعلاء قيمة شركتكم باستخدام صور خلابة. نحن ندعوكم للاتصال بنا من خلال موقعنا www.vdc-prod.com حيث ستجدوا كل المعلومات الضرورية لتنفيذ فيديو محترف وكذلك أسعارنا. شركة VDC-Prod هي ضمان لرضائكم بفيديو ناجح.

  7. LH CAMERA - UNDERWATER VIDEO SYSTEMS

    الدانمارك

    المؤسسة LH CAMERA - UNDERWATER VIDEO SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات كاميرات فيديو للمحترفين, معدات تلفزيونية للغطس, معدات إضاءة للغطس, و معدات تصوير سينمائي تحت الماء. ومقرها في Fredericia, الدانمارك.

  8. HUAXIA LED VIDEO DISPLAY SCREEN & LED LIGHTING

    الصين

    المؤسسة HUAXIA LED VIDEO DISPLAY SCREEN & LED LIGHTING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات وحدات قياس لعروض الصمامات الثنائية الباعثة للضوء, لوحات عرض بالديود, مكونات لعروض الصمامات الثنائية الباعثة للضوء, و إضاءة led. ومقرها في Shenzhen, الصين.