• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة

النتائج لأجل

وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PEDROTTI S.A.S. DI PEDROTTI RENATO ANTONIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDROTTI S.A.S. DI PEDROTTI RENATO ANTONIO & C., وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PROMINENT ITALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROMINENT ITALIANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, مضخات المعايرة, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, و مضخات المعايرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. TECNOLOGIE HARDWARE E SOFTWARE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOLOGIE HARDWARE E SOFTWARE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, أتمتة، نظم ومعدات, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. SIMATEC S.A.S. DES THALER ANTON & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SIMATEC S.A.S. DES THALER ANTON & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع مسجلة, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, صناديق دفع مسجلة, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  5. MAPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAPI S.R.L., وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, مسالخ، آلات وتجهيزات, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, و مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZADRA ITALPESE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZADRA ITALPESE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات جسور قبان لوزن المركبات, موازين, و جسور قبان لوزن المركبات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. FACCHINELLI GREGORIO & C.

    إيطاليا

  3. IGNAZZI GIUSEPPE & C. S.N.C.

    إيطاليا