• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق وكرتون - مواد أولية

النتائج لأجل

ورق وكرتون - مواد أولية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, ورق وكرتون - مواد أولية, معارض، تنسيق أجنحة, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. RESECO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RESECO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات حاويات, ورق وكرتون - مواد أولية, حاويات, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. F.I.R.

    إيطاليا

    المؤسسة F.I.R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, ورق وكرتون - مواد أولية, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. FORATO CANCELLERIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FORATO CANCELLERIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - مواد أولية. كما تعمل في قطاعات ورق، مواد أولية, ورق، صناعة, ورق، مواد أولية, و ورق، صناعة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. PAPYREX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAPYREX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - مواد أولية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PBS - EURO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  2. PROGRAF & STICKPROFI S.A.S.

    إيطاليا

  3. TRANSCEND PACKAGING ITALY S.R.L.

    إيطاليا