• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • واجهات عرض للمعارض

النتائج لأجل

واجهات عرض للمعارض

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DECO - SPAR S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DECO - SPAR S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات أدوات تزيين الواجهات التجارية, واجهات للمحلاّت, و أدوات تزيين الواجهات التجارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MAXIMUS VISUAL COMMUNICATION SYSTEMS

    إيطاليا

    المؤسسة MAXIMUS VISUAL COMMUNICATION SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات معدات للمعارض ومنصات العرض, و عرض خارجي. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. SCENERY

    إيطاليا

    المؤسسة SCENERY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات وسائل عرض للسلع, أجنحة للمعارض, وسائل عرض للسلع, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. STEREO SHOW SERVICE DI PANIZZA MATHIAS

    إيطاليا

  5. O.L.T. DI LUCA TOMASI

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROGEMA S.A.S. DI BAZZANELLA CESARE C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PROGEMA S.A.S. DI BAZZANELLA CESARE C. S.A.S., وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات وسائل عرض للسلع, أجنحة للمعارض, وسائل عرض للسلع, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. WALCHER MESSEBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WALCHER MESSEBAU S.R.L., وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وسائل عرض للسلع, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وسائل عرض للسلع. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.