• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هيدروليكي

النتائج لأجل

هيدروليكي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  2. EUROSTANDARD S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROSTANDARD S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات وصلات للتدفئة, و وصلات للقطاع الهيدروليكي والقطاع الصحي الحراري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  3. LORENZ PUFF

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZ PUFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات المعالجة ضد الحجر الجيري, ماء ساخن للمنازل, مياه النبع, و تنقية الهواء. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  4. OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نظم ومعدات زيت-هيدروليكية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نظم ومعدات زيت-هيدروليكية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  5. ALESSANDRINI ALFREDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALESSANDRINI ALFREDO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات تبريد وتزليق, مضخات هيدروليكية, و مضخات تبريد وتزليق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GKN DRIVELINE BRUNICO S.P.A.

    إيطاليا

  2. BALDUZZI TULLIO & C.

    إيطاليا

  3. OLEODINAMICA INDUSTRIALE DI ROBERTO ZANDONAI & C. (S.N.C.)

    إيطاليا

  4. SOMI S.R.L.

    إيطاليا

  5. LARCHER COSTRUZIONI MECCANICHE S.R.L.

    إيطاليا

  1. HYDROTEK

    إيطاليا