• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هياكل خشبية

النتائج لأجل

هياكل خشبية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HOLZHOF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZHOF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات مراجيح, و هياكل خشبية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. BRAUN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRAUN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب صفائحيّ, عصْر, كشك للحديقة, و شرفة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. MOZZARELLI GIOVANNI MARIO E CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MOZZARELLI GIOVANNI MARIO E CO. S.A.S., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, مطابخ، أثاث, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. ZIMMEREI HOLZBAU GRUBER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI HOLZBAU GRUBER OHG, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Villabassa, إيطاليا.

  5. METALLPROFIL DI OBERKALMSTEINER JOHANN E JOHANNES & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة METALLPROFIL DI OBERKALMSTEINER JOHANN E JOHANNES & C. S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FALEGNAMERIA F.LLI CASTELLANI DI CASTELLANI LEONARDO

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA F.LLI CASTELLANI DI CASTELLANI LEONARDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات مصاريع دوارة, هياكل خشبية, و مصاريع دوارة. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  2. DACHTECHNIK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DACHTECHNIK S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سقالات وسلالم, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  3. I.L.L.E.N. S.N.C. DEI F.LLI BUTTERINI LUCA E SILVIO

    إيطاليا

    المؤسسة I.L.L.E.N. S.N.C. DEI F.LLI BUTTERINI LUCA E SILVIO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  4. BALCONFIEMME S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BALCONFIEMME S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  5. INNERHOFER HOLZBAU

    إيطاليا

    المؤسسة INNERHOFER HOLZBAU, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Verano, إيطاليا.

  1. ZANELLA LEGNAMI S.N.C. DI ZANELLA GASTONE & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANELLA LEGNAMI S.N.C. DI ZANELLA GASTONE & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Terzolas, إيطاليا.

  2. THIALER KARL & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة THIALER KARL & C. S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  1. POVINELLI VINCENZO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة POVINELLI VINCENZO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل خشبية, إنشاءات معدنية خفيفة, و هياكل خشبية. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  2. MOSER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER HOLZBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  3. ZIMMEREI LINTNER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI LINTNER OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  4. HOLZELAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZELAN GMBH, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  5. ZIMMEREI PICHLER KG DES PICHLER MARKUS CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI PICHLER KG DES PICHLER MARKUS CO., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  6. EURODACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EURODACH S.N.C., وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, هياكل خشبية, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  7. 3D WOOD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة 3D WOOD S.R.L., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  8. PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. PICHLER EGON

    إيطاليا

    المؤسسة PICHLER EGON, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, هياكل خشبية, مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, و هياكل خشبية. ومقرها في Parcines, إيطاليا.

  2. VILLGRATTNER JULIUS OHG

    إيطاليا

    المؤسسة VILLGRATTNER JULIUS OHG, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, نوافذ, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و نوافذ. ومقرها في Tires, إيطاليا.

  3. CARPENTERIA FAILONI DI FAILONI ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA FAILONI DI FAILONI ROBERTO, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  4. SCHOTZER ALEXANDER - FALEGNAMERIA

    إيطاليا

    المؤسسة SCHOTZER ALEXANDER - FALEGNAMERIA, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. LIGNO SYSTEM

    إيطاليا

    المؤسسة LIGNO SYSTEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  6. IL TETTO

    إيطاليا

    المؤسسة IL TETTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  7. HOLZBAU BRIDA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZBAU BRIDA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Tirolo, إيطاليا.

  8. GALLINARI LUIGI

    إيطاليا

    المؤسسة GALLINARI LUIGI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  9. ERARDI GIACOMO

    إيطاليا

    المؤسسة ERARDI GIACOMO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, هياكل خشبية, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  10. CARPENTERIA IN LEGNO MOGGIO ALDO DI MOGGIO FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA IN LEGNO MOGGIO ALDO DI MOGGIO FRANCESCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Rumo, إيطاليا.