• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نوافذ

النتائج لأجل

نوافذ

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TOSI SERRAMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة TOSI SERRAMENTI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, مصاريع, و أبواب منزلية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. TECNOINFISSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOINFISSO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال كبرى, أبواب منزلية, و أشغال كبرى. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  3. CASAGRANDE GIANCARLO

    إيطاليا

    المؤسسة CASAGRANDE GIANCARLO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, و شرفات معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. INTERNORM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERNORM ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, شرفات معدنية, أبواب منزلية, و شرفات معدنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. ZANETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANETTI S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, شرفات معدنية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, و شرفات معدنية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAI SERRAMENTI DI SAI MAURIZIO E BRUNO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SAI SERRAMENTI DI SAI MAURIZIO E BRUNO S.N.C., وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  2. ENNETRE FENSTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENNETRE FENSTER S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, تركيب وفك المنشآت الصناعية, أبواب منزلية, و تركيب وفك المنشآت الصناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. QUELLE FINESTRE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة QUELLE FINESTRE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أطر نوافذ, مصاريع, و أطر نوافذ. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  5. TECNICOM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNICOM S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نوافذ, سقالات وسلالم, و نوافذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. EUROINFISSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROINFISSO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, فواصل جدارية, أبواب منزلية, و فواصل جدارية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. MACOS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACOS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أسوار وبوابات, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. Z.STYLE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة Z.STYLE S.R.L., وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نوافذ, سقالات وسلالم, و نوافذ. ومقرها في Novaledo, إيطاليا.

  2. EUROFENSTER

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFENSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, فواصل جدارية, أبواب منزلية, و فواصل جدارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أبواب منزلية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  4. FACCINI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة FACCINI ALESSANDRO, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ECOFINESTRA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ECOFINESTRA S.A.S., وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, شرفات معدنية, أبواب منزلية, و شرفات معدنية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  6. TUTTEDIL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUTTEDIL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, نوافذ, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و نوافذ. ومقرها في Ton, إيطاليا.

  7. FINESTRAPIU' S.N.C. DI ARNOLDO FABIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FINESTRAPIU' S.N.C. DI ARNOLDO FABIO & C., وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أطر نوافذ, أبواب منزلية, و أطر نوافذ. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  8. BERTAMINI SERRAMENTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAMINI SERRAMENTI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أبواب منزلية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. MORELLI AUTOMAZIONI S.A.S. DI MORELLI GIANLUCA E THOMAS & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MORELLI AUTOMAZIONI S.A.S. DI MORELLI GIANLUCA E THOMAS & C., وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, نوافذ, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و نوافذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ZENI CMT DI ZENI FEDERICO C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZENI CMT DI ZENI FEDERICO C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  3. VILLGRATTNER JULIUS OHG

    إيطاليا

    المؤسسة VILLGRATTNER JULIUS OHG, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, نوافذ, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و نوافذ. ومقرها في Tires, إيطاليا.

  4. EURO TÜREN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة EURO TÜREN GMBH, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, الزجاج, أبواب منزلية, و الزجاج. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  5. GASPEROTTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASPEROTTI S.R.L., وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, أطر نوافذ, نوافذ, و أطر نوافذ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. CENTRO INFISSI LEONARDI DI LEONARDI DOMENICO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  7. TOKI 2000 DI RIGOTTI GONZALO GIANFRANCO

    إيطاليا

  8. GREEN BLOK SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

  9. FINSTRAL S.P.A.

    إيطاليا

  10. ROTALSER S.N.C. DI MALFATTI IVO E C.

    إيطاليا