• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل

النتائج لأجل

نقل

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  2. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.

  3. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. KERSCHBAUMER PETER AUTOTRASPORTI

    إيطاليا

    المؤسسة KERSCHBAUMER PETER AUTOTRASPORTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل نفايات, النقل بالشاحنات, أعمال إضافية للمباني, نقل نفايات, و رافعة. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

  5. A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, معدات للرفع, و مرفع بوعاء. ومقرها في Mattarello Di Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GAMBAROTTA GSCHWENDT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAMBAROTTA GSCHWENDT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلاسل نقل. كما تعمل في قطاعات أنظمة مستودعات آلية, مرفع بوعاء, ناقلات ميكانيكية ببرغي بلا نهاية لنقل البضائع, و ناقلات ميكانيكية بوعاء لنقل البضائع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. CRISTELLI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة CRISTELLI SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات محمولة على شاحنات. كما تعمل في قطاعات النقل بالشاحنات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات وحافلات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية، معدات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, نقل الركاب المعوقين, تربية بدنية، معدات, و عربات لنقل الدراجات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  4. TRASLOCAMI.IT

    إيطاليا

    المؤسسة TRASLOCAMI.IT, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. LOGISS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل داخلي، نظم. كما تعمل في قطاعات ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع, و تصنيع السيور النقالة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT

    إيطاليا

    المؤسسة TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات خدمة ليموزين بسائق, نقل الركاب فى سيارات ومركبات مؤجرة, تاكسي خاص, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. TAXI - BUCELLA VIAGGI

    إيطاليا

    المؤسسة TAXI - BUCELLA VIAGGI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة, و تأجير الأتوبيسات الناقلة. ومقرها في Madonna Di Campiglio, إيطاليا.

  1. LOGISTICA TRENTINA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISTICA TRENTINA SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل المثلجات, حجرات مبردة لتخزين البضائع, التوزيع المنظم, و توزيع في القطاع الغذائي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. VERONESI MARIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VERONESI MARIO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, أعمال ردمية, حفر للمباني, نقل بري, و نقل النفايات الخاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. LAMAFER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LAMAFER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات التخلص من النفايات الخطيرة, و تجارة النفاية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. AUTOTRASPORTI F.LLI RIGOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI F.LLI RIGOTTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات زروع وحبوب, زيتيات, زروع وحبوب, و زيتيات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. GREJ SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة GREJ SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. AUTOTRASPORTI F.LLI CASEROTTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI F.LLI CASEROTTI S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Peio, إيطاليا.

  7. AUTOTRASPORTI ANZELINI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI ANZELINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع. ومقرها في Fondo, إيطاليا.

  8. PASSERINI RAIMONDO

    إيطاليا

    المؤسسة PASSERINI RAIMONDO, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  1. MATURI SILVANO

    إيطاليا

    المؤسسة MATURI SILVANO, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  2. RIEGER TRANSPORT

    إيطاليا

    المؤسسة RIEGER TRANSPORT, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل حيوانات, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل حيوانات. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  3. SUMMERER HANSJOERG & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SUMMERER HANSJOERG & C. S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  4. WINDEGGER ARMIN & CO. OHG

    إيطاليا

    المؤسسة WINDEGGER ARMIN & CO. OHG, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  5. LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO

    إيطاليا

    المؤسسة LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  6. DALSASSO NICOLETTA

    إيطاليا

    المؤسسة DALSASSO NICOLETTA, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  7. SCHLERN TIR

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLERN TIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. TRASLOCHI ROGER'S

    إيطاليا

    المؤسسة TRASLOCHI ROGER'S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. FERCAM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FERCAM S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. HEWOLINE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HEWOLINE GMBH, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Funes, إيطاليا.