• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري، شاحنات صهاريج

النتائج لأجل

نقل بري، شاحنات صهاريج

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DALSASSO NICOLETTA

    إيطاليا

    المؤسسة DALSASSO NICOLETTA, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  2. HEWOLINE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HEWOLINE GMBH, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  3. AUTOTRASPORTI F.LLI CASEROTTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI F.LLI CASEROTTI S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Peio, إيطاليا.

  4. PASSERINI RAIMONDO

    إيطاليا

    المؤسسة PASSERINI RAIMONDO, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  5. BRIGL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BRIGL S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FERCAM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FERCAM S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GREJ SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة GREJ SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. MATURI SILVANO

    إيطاليا

    المؤسسة MATURI SILVANO, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  4. SCHLERN TIR

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLERN TIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SUMMERER HANSJOERG & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SUMMERER HANSJOERG & C. S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  1. WINDEGGER ARMIN & CO. OHG

    إيطاليا

    المؤسسة WINDEGGER ARMIN & CO. OHG, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  2. RIEGER TRANSPORT

    إيطاليا

    المؤسسة RIEGER TRANSPORT, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل حيوانات, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل حيوانات. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  1. LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO

    إيطاليا

    المؤسسة LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  2. CARMAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CARMAN GMBH, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  3. AUTOTRASPORTI BERTOLINI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI BERTOLINI, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  4. ZANOTTI GIUSEPPE & C. S.N.C. DI ZANOTTI G. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANOTTI GIUSEPPE & C. S.N.C. DI ZANOTTI G. E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. RIEGER TRANSPORT GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RIEGER TRANSPORT GMBH, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  6. LA CALCINATESE DI CHIARA PAOLO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LA CALCINATESE DI CHIARA PAOLO S.A.S., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. CARGO TRANS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CARGO TRANS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. AUTOTRASPORTI BALLARDI E SARTORI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI BALLARDI E SARTORI S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  2. ZANDONATTI AUTOTRASPORTI

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONATTI AUTOTRASPORTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. AMORT ROBERT

    إيطاليا

    المؤسسة AMORT ROBERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  4. MITTERER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERER S.R.L., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SCHROTT FRATELLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHROTT FRATELLI S.N.C., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. SCHNEIDER HEINRICH

    إيطاليا

    المؤسسة SCHNEIDER HEINRICH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل حيوانات, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل حيوانات. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  7. MAIR JOSEF KG DER MAIRM. & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR JOSEF KG DER MAIRM. & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  8. GHEZZI LUIGI & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GHEZZI LUIGI & C. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  9. PUSTERTAL TRANSPORTE DES KNAPP CHRISTOPH

    إيطاليا

    المؤسسة PUSTERTAL TRANSPORTE DES KNAPP CHRISTOPH, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Selva Dei Molini, إيطاليا.

  10. LAMPAR AUTOTRASPORTI DI PARTELI D. & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LAMPAR AUTOTRASPORTI DI PARTELI D. & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.