• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منظمات

النتائج لأجل

منظمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حافلات، رحلات دولية. كما تعمل في قطاعات تأجير أوتوبيس سياحي كبير بالقائد, تأجير ميني باص بالسائق, تأجير باص سياحي كبير, خدمات السياحة, منظمي رحلات - أعمال, تحويلات, سفر مجموعات, تأجير أتوبيس, و ميني باصات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  2. GLIERA RIEPER & PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة GLIERA RIEPER & PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, المحاسبة الآلية للشركات, تحضيرات الدفع, محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, و استشارات لتحليل التمويل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. LORENZ PUFF

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZ PUFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات المعالجة ضد الحجر الجيري, ماء ساخن للمنازل, مياه النبع, و تنقية الهواء. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  4. LOGISTICA TRENTINA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISTICA TRENTINA SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل المثلجات, حجرات مبردة لتخزين البضائع, التوزيع المنظم, و توزيع في القطاع الغذائي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. NICO TOUR OPERATOR DI VIAGGIGIOVANI.IT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة NICO TOUR OPERATOR DI VIAGGIGIOVANI.IT SRL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع منظمو جولات سياحية. كما تعمل في قطاعات منسق رحلات, و رحلات منظمّة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RAM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RAM ITALIA S.R.L., وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات عدادات طاقة حرارية, منظّم حراري, و عدادات طاقة حرارية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات خمور، إيطاليا, غرف تجارة وصناعة, خمور، إيطاليا, و غرف تجارة وصناعة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. TRENTINO SVILUPPO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SVILUPPO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات تمويل، شركات, إنشاء صناعي، استشارات, تمويل، شركات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. AIED ASSOCIAZIONE ITALIANA PER L EDUCAZIONE DEMOGRAFICA

    إيطاليا

    المؤسسة AIED ASSOCIAZIONE ITALIANA PER L EDUCAZIONE DEMOGRAFICA, وتعمل في قطاع جمعيات دفاع عن البيئة. كما تعمل في قطاعات جمعيات ومنظمات, مفتوح خلال شهر أغسطس, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. COOPERATIVA SOCIALE VILLA MARIA

    إيطاليا

  1. CAMERA DI COMMERCIO DI BOLZANO

    إيطاليا

  2. ZOBELE HOLDING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ZOBELE HOLDING S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبيدات حشرية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منظفات, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتج لغسالات الأطباق. ومقرها في Trento, إيطاليا.