• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات غذائية

النتائج لأجل

منتجات غذائية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. FRUCHTHOF UEBERETSCH GENOSSENSCHAFT LANDWIRTSCHAFTLICHE GESELLSCHAFT

    إيطاليا

    المؤسسة FRUCHTHOF UEBERETSCH GENOSSENSCHAFT LANDWIRTSCHAFTLICHE GESELLSCHAFT, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. BERTOLDI ALDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLDI ALDO S.R.L., وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. VETTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VETTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. D.A.O. DETTAGLIANTI ALIMENTARI ORGANIZZATI S.C.A.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D.A.O. DETTAGLIANTI ALIMENTARI ORGANIZZATI S.C.A.R.L., وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, سوبر ماركت للمنتجات الغذائية مع بيع تقليدي, و مراكز تبضع. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. SIPEX S.A.S. DI SERAFINI MICHELE & C.

    إيطاليا

    المؤسسة SIPEX S.A.S. DI SERAFINI MICHELE & C., وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIOEXPRESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BIOEXPRESS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  2. AEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AEF S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. GIULIA COMMERCIALE SRL - IMPORT EXPORT

    إيطاليا

    المؤسسة GIULIA COMMERCIALE SRL - IMPORT EXPORT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فاكهة وخضروات, و صناعة الطعام. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  4. S.ROCCO S.R.L.

    إيطاليا

  5. CEBULA BEATA

    إيطاليا

  1. TRENTINO EXPORT SOC.COOP.

    إيطاليا

  2. AGROSUN S.R.L.

    إيطاليا

  1. ITALCOMMERZ S.R.L.

    إيطاليا

  2. IMECO KG D FRAENZL MARKUS UND CO

    إيطاليا

  3. MARGESIN WILHELM

    إيطاليا

  4. DELEXPORT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. KAGER S.A.S. DI EGNO KAGER & CO

    إيطاليا

  6. FRUTTUNION S.R.L.

    إيطاليا

  7. LO GNOMO VERDE S.R.L.

    إيطاليا