• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري

النتائج لأجل

نقل بري

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. VERONESI MARIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VERONESI MARIO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, أعمال ردمية, حفر للمباني, نقل بري, و نقل النفايات الخاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. AUTOTRASPORTI ANZELINI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI ANZELINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع. ومقرها في Fondo, إيطاليا.

  3. LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO

    إيطاليا

    المؤسسة LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  4. VERO TRASPORTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VERO TRASPORTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. GHEZZI LUIGI & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GHEZZI LUIGI & C. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUTOTRASPORTI ZANOTELLI DINO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI ZANOTELLI DINO E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل بالصهاريج، موائع غذائية, نقل بري, و نقل بالصهاريج، موائع غذائية. ومقرها في Livo, إيطاليا.

  2. LAMPAR AUTOTRASPORTI DI PARTELI D. & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LAMPAR AUTOTRASPORTI DI PARTELI D. & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. AMORT ROBERT

    إيطاليا

    المؤسسة AMORT ROBERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  4. ZANDONATTI AUTOTRASPORTI

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONATTI AUTOTRASPORTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. TRENTINAGLIA FLAVIO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINAGLIA FLAVIO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Telve, إيطاليا.

  1. AUTOTRASPORTI FRANCESCONI GIORGIO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI FRANCESCONI GIORGIO E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  2. CUCINO UMBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CUCINO UMBERTO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. CARGO TRANS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CARGO TRANS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. AUTOTRASPORTI DETASSIS GIANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI DETASSIS GIANFRANCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. CHIOCCHETTI LUIGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CHIOCCHETTI LUIGI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  4. ZANOTTI GIUSEPPE & C. S.N.C. DI ZANOTTI G. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANOTTI GIUSEPPE & C. S.N.C. DI ZANOTTI G. E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. AUTOTRASPORTI VISINTAINER RENZO E C ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI VISINTAINER RENZO E C ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. DELPERO LIVIO

    إيطاليا

    المؤسسة DELPERO LIVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  7. CORRIERE BECCARI DI BECCARI ANTONIO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CORRIERE BECCARI DI BECCARI ANTONIO E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  8. TRITRANS S.R.L.

    إيطاليا

  1. FINTRANS S.R.L.

    إيطاليا

  2. BODNER AUTOTRASPORTI

    إيطاليا

  3. ARCESE TRASPORTI S.P.A.

    إيطاليا

  4. TRANSPORTER PIRSHER S.R.L.

    إيطاليا

  5. CONSOLATI NELLO

    إيطاليا

  6. LORENZ MARCO S.R.L.

    إيطاليا

  7. TROKA KADRI

    إيطاليا

  8. SANIN JE.VI. TRANS K.G.

    إيطاليا

  9. VAN SPEED S.R.L.S.

    إيطاليا

  10. RESS RENZO

    إيطاليا