• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل البضائع

النتائج لأجل

نقل البضائع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.

  2. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO

    إيطاليا

    المؤسسة LONGO TRANSPOSERVICE S.N.C. DI LONGO CARLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  4. SCHLERN TIR

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLERN TIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. AUTOTRASPORTI ANZELINI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI ANZELINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع. ومقرها في Fondo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GREJ SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة GREJ SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. AUTOTRASPORTI F.LLI RIGOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI F.LLI RIGOTTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات زروع وحبوب, زيتيات, زروع وحبوب, و زيتيات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. FERCAM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FERCAM S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. CUCINO UMBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CUCINO UMBERTO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  1. SOSET S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SOSET S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل البضائع, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. CARGO TRANS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CARGO TRANS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. OBRIST & ANDERGASSEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OBRIST & ANDERGASSEN S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CHIOCCHETTI LUIGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CHIOCCHETTI LUIGI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  3. VERO TRASPORTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VERO TRASPORTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. LAMPAR AUTOTRASPORTI DI PARTELI D. & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LAMPAR AUTOTRASPORTI DI PARTELI D. & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. STR - BRENNERO TRASPORTO ROTAIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة STR - BRENNERO TRASPORTO ROTAIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بالسكك الحديدية, نقل بالسكك الحديدية في حاويات, نقل بالسكك الحديدية, و نقل بالسكك الحديدية في حاويات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. SCHNEIDER HEINRICH

    إيطاليا

    المؤسسة SCHNEIDER HEINRICH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل حيوانات, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل حيوانات. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  7. MAIR JOSEF KG DER MAIRM. & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR JOSEF KG DER MAIRM. & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  8. RESECO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RESECO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات حاويات, ورق وكرتون - مواد أولية, حاويات, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. GHEZZI LUIGI & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GHEZZI LUIGI & C. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  2. REICHENEDER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REICHENEDER ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل البضائع, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. ZANDONATTI AUTOTRASPORTI

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONATTI AUTOTRASPORTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. TRENTINAGLIA FLAVIO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINAGLIA FLAVIO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Telve, إيطاليا.

  5. AUTOTRASPORTI FRANCESCONI GIORGIO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI FRANCESCONI GIORGIO E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  6. KARL WIESER O.H.G.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL WIESER O.H.G., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل البضائع, و نقل بشاحنات طويلة وعريضة. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  7. ZANOTTI GIUSEPPE & C. S.N.C. DI ZANOTTI G. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANOTTI GIUSEPPE & C. S.N.C. DI ZANOTTI G. E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  8. COOPERATIVA AUTOTRASPORTATORI ARCO

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA AUTOTRASPORTATORI ARCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  9. AUTOTRASPORTI DETASSIS GIANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI DETASSIS GIANFRANCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. AMORT ROBERT

    إيطاليا

    المؤسسة AMORT ROBERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.