• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُحليات

النتائج لأجل

مُحليات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. WINIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. TRENTINO SOCCORSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SOCCORSO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جر وإصلاح، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات إسعاف أعطال السيارات على الطرق المحلية, و استشارات مالية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. BLS - BUSINESS LOCATION SUDTIROL - ALTO ADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة BLS - BUSINESS LOCATION SUDTIROL - ALTO ADIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق، دراسات, أبحاث ومعلومات عن السوق المحلي فى الخارج, و تسويق، دراسات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. TRANS-B

    إيطاليا

    المؤسسة TRANS-B, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات النقل المحلي, و النقل الدولي. ومقرها في Percha, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIAMANTI & CARATI

    إيطاليا

    المؤسسة DIAMANTI & CARATI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات محل مجوهرات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, عناية تجميلية، معدات, محلات تجارية، تنسيق, و عناية تجميلية، معدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. KAELTE KLIMA ROEHLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KAELTE KLIMA ROEHLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, تدفئة وتكييف، أشغال, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. RADIO TELE EUROPA 23 DI VIVIANI VITTORIO E C. ( S.A.S. )

    إيطاليا

  5. LAMPRECHT GUENTER

    إيطاليا