• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهرباء

النتائج لأجل

كهرباء

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. FER.LA.CAR

    إيطاليا

    المؤسسة FER.LA.CAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. كما تعمل في قطاعات بطاريات, بطاريات جر, و بطاريات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. NORTH SYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

  3. RABANSER

    إيطاليا

  4. I.P.R. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة I.P.R. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. BERTAGNOLLI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAGNOLLI MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  2. CAROLLI LIVIO

    إيطاليا

    المؤسسة CAROLLI LIVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  3. ELIMP

    إيطاليا

    المؤسسة ELIMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA

    إيطاليا

    المؤسسة DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  5. UNTERTHINER MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERTHINER MANFRED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. PLATTER GOTTFRIED KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLATTER GOTTFRIED KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  2. ELETTRO 2000

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. RUEDL HANS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RUEDL HANS S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. ENERALP S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ENERALP S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. ELECTRO FALLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRO FALLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  5. COSTRUZIONI ELETTRICHE

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI ELETTRICHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, تركيب نظم إنارة عامة للمدن, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  6. ELETTROPIEMME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROPIEMME S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. HAUSTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة HAUSTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO

    إيطاليا

    المؤسسة GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. BROILO TECNOIMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BROILO TECNOIMPIANTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  3. BRUNOLD R.

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNOLD R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, إنارة عامة وصناعية وتجارية, كهرباء، نظم وتجهيزات, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  6. AMPEX SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة AMPEX SOCIETA' COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  7. F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  8. GROSS JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة GROSS JOSEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  9. ELEKTRO RIEGLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO RIEGLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, أسوار وبوابات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و أسوار وبوابات. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  10. ERGO DESIGN & TECHNOLOGY S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ERGO DESIGN & TECHNOLOGY S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Andriano, إيطاليا.