• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب

النتائج لأجل

خشب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. VENDER LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VENDER LEGNAMI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خشب للتصنيع. كما تعمل في قطاعات خشب بناء ونجارة, خشب بناء ونجارة غير مملس, خشب بناء ونجارة, خشب بناء ونجارة غير مملس, و عارضات من الخشب. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  2. ARDERLEGNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARDERLEGNO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات حطب تدفئة, و حطب تدفئة. ومقرها في Novaledo, إيطاليا.

  3. AUKENTHALER TRASPORTI S.R.L.

    إيطاليا

  4. PARIS ELIO E FIGLI S.R.L.

    إيطاليا

  5. SILVESTRI PALLETS

    إيطاليا

    المؤسسة SILVESTRI PALLETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تعبئة خشبية, بلاستيك، تعبئة, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أبواب منزلية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  2. FALEGNAMERIA F.LLI CASTELLANI DI CASTELLANI LEONARDO

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA F.LLI CASTELLANI DI CASTELLANI LEONARDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات مصاريع دوارة, هياكل خشبية, و مصاريع دوارة. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  3. LONGO FRANCESCO E C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة LONGO FRANCESCO E C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. CARPENTERIA IN LEGNO MOGGIO ALDO DI MOGGIO FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA IN LEGNO MOGGIO ALDO DI MOGGIO FRANCESCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Rumo, إيطاليا.

  5. COSTA S.A.S. DI COSTA GIUSEPPE & FRATELLI

    إيطاليا

    المؤسسة COSTA S.A.S. DI COSTA GIUSEPPE & FRATELLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات خشب خام, ألواح خشب, خشب خام, و ألواح خشب. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  1. LIGNO SYSTEM

    إيطاليا

    المؤسسة LIGNO SYSTEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  2. SCHROTT WALTER E CO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHROTT WALTER E CO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. PAVIMENTI PLANCHESTAINER S.N.C. DI PLANCHESTAINER FABIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVIMENTI PLANCHESTAINER S.N.C. DI PLANCHESTAINER FABIO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات خاصة خارجية ذاتية التكتل, و مبنى. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. VALLAZZA GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة VALLAZZA GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات شفط صناعي, مراجل حديد صب, تجهيزات شفط صناعي, و مراجل حديد صب. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  3. ZENI CMT DI ZENI FEDERICO C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZENI CMT DI ZENI FEDERICO C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  4. BONELLI MAURO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة BONELLI MAURO & C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات مبنى, و ترميم الأرضيات الاصطناعية. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  5. MERZ PAVIMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة MERZ PAVIMENTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, بلاط من الآجر, سجاد وموكيت, و بلاط من الآجر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. MAFI ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  7. EMOZIONE CASA DI CAINELLI WALTER

    إيطاليا

  8. CARPENTERIA F.LLI ZANOTELLI S.N.C.

    إيطاليا

  1. DALLAPICCOLA S.A.S.

    إيطاليا

  2. PLANK ROLAND

    إيطاليا

  3. RUSCARPENTERIA S.N.C. DI PECORARO L. & FERRAI E.

    إيطاليا

  4. CR3 DI POLETTI MIRCA S.A.S.

    إيطاليا

  5. WINDEGGER BERNHARD

    إيطاليا

  6. TIP TOP FENSTER GMBH

    إيطاليا

  7. FALEGNAMERIA F.LLI AGOSTINI DI AGOSTINI RINO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  8. HITTER MATHIAS E FIGLI

    إيطاليا

  9. TECNOSERRANDE S.A.S.

    إيطاليا

  10. EVERIC MONTAGGI S.A.S. DI GENNARA GABRIELE & C.

    إيطاليا