• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات للاستشارات الإدارية

النتائج لأجل

خدمات للاستشارات الإدارية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. GRABER & PARTNER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. ECO EDUCATION SRL

    إيطاليا

    مجلس ومراقبة إدارة النفايات في مجال الأعمال التجارية. التصنيف الرديء للنفايات يمكن أن يتسبب في سلسلة من العواقب السلبية لإجراء ات إزالة و تقييم هذه النفايات, إلى جانب العقوبات المُكلفة في حين مراقبتها من قِبل الجهات المختصة المعْنية بذلك. لتحسين تِقنيات جمع وإدارة النفايات مجموعة سانتيني، تقدم للشركات التجارية مجموعة من الخدمات المُتعلقة بالاستشارات في مجال تصنيف, إيداع و وضع العلامات على النفايات و كذلك نهج متسق و مُتوافِق مع SISTRI وفي نهاية اللقاء، والذي يُقام غالبا في مقر الشركة المقدمة للطلب، سوف نقدم لكم تقريرا نهائيا. وتقدم كذلك مجموعة سانتيني خدمات لرصد مواقِف الشركات فيما يتعلق بالالتزامات المُتعلقة بالبيئة من خلال إجراء مجموعة من الفحوص المخصصة، فضلا عن تقديم الخدمات الاستشارية المُتعلقة بالتشريعات السارية، المُعقدة في بعض الأحيان و كذلك كل ما له بالتطورات التشريعية. هاتف : 0043 523221303. الفاكس0043 523220080

  4. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. TORRESANI ANGELO

    إيطاليا

    المؤسسة TORRESANI ANGELO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, استشارات إدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Cles, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTERCONSULT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERCONSULT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. BORTOLOTTI LOSURDO

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI LOSURDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, استشارات إدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. CONSA S.R.L.

    إيطاليا

  4. SERFINAM S.R.L.

    إيطاليا

  5. SPINNVEST S.R.L.

    إيطاليا

  1. BOMBARDELLI RENZO

    إيطاليا

  2. SABBADIN MAURIZIO

    إيطاليا

  1. GOLLER WERNER

    إيطاليا

  2. CALI' GIUSEPPE

    إيطاليا

  3. STUDIO COMMERCIALISTA DOTT RAFFAELLI MASSIMO

    إيطاليا

  4. R.E.D.A. S.A.S. DI VARANI FABRIZIO E C.

    إيطاليا

  5. DALLAGO LUCA

    إيطاليا

  6. CONCORDIA S.R.L.

    إيطاليا

  7. BERTOLDI HOLDING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLDI HOLDING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مال، استشارات, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. KOFLER HERMANN

    إيطاليا

  1. KRONBERG REAL ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. GUTWENIGER AXEL

    إيطاليا

  3. DEL PIERO CLAUDIO

    إيطاليا

  4. HYPO VORARLBERG LEASING S.P.A.

    إيطاليا

  5. RUBICONEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RUBICONEX S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مال، استشارات, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  6. PLURIS CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

  7. COMTECH SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  8. GP & P S.R.L.

    إيطاليا

  9. TREND MARKETING S.R.L.

    إيطاليا

  10. CONSAFI S.A.S.

    إيطاليا