• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلول تكنولوجيا المعلومات

النتائج لأجل

حلول تكنولوجيا المعلومات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. PROVIDER FOR BUSINESS TOOLS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROVIDER FOR BUSINESS TOOLS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DATEF S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DATEF S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PLANES DI CAINELLI NICOLA E BIONDARO PAOLO S.N.C.

    إيطاليا

  4. DELAZER ROLAND

    إيطاليا

  5. FLOTECH SERVICE

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INFORMATICA ALTO ADIGE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة INFORMATICA ALTO ADIGE S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  2. SIWIDATA S.R.L.

    إيطاليا

  3. NEW DATA INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

  4. THOMASOFT DI THOMAS TORTATO

    إيطاليا

  5. ECTRL SOLUTIONS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ECTRL SOLUTIONS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. EELIMEDIA S.A.S.

    إيطاليا

  2. ALISTAR INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

  1. IXORA TEAM S.R.L.

    إيطاليا

  2. KERMIT DI ING. FRANCESCO CARMINATI

    إيطاليا

  3. S.M.C. SYSTEM MODUL CONTROL

    إيطاليا

    المؤسسة S.M.C. SYSTEM MODUL CONTROL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. GELPI GIANANDREA

    إيطاليا

  5. ENWENTA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENWENTA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  6. OPEN IT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPEN IT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  7. CLESIUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CLESIUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. SAIDEA S.R.L.

    إيطاليا

  1. PRAIM S.R.L.

    إيطاليا

  2. INTERPLAY SOFTWARE

    إيطاليا

  3. MAGAGNA UGO ROBERTO

    إيطاليا

  4. KERER JOACHIM

    إيطاليا

  5. HOTEL GRUENWALD DI RESS GERVASIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  6. MPA SOLUTIONS ARL

    إيطاليا

    المؤسسة MPA SOLUTIONS ARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. INOVA Q G.M.B.H.

    إيطاليا

  8. OMEDRA S.R.L.

    إيطاليا

  9. GIKI BUSINESS CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GIKI BUSINESS CONSULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. ISC S.R.L.

    إيطاليا