• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدفئة

النتائج لأجل

تدفئة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. THALER

    إيطاليا

    المؤسسة THALER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, مسخّن الهواء للاستعمال الصناعي, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  2. CALOR S.A.S. DI BATTISTATA LORENZO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CALOR S.A.S. DI BATTISTATA LORENZO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حراقات صناعية. كما تعمل في قطاعات حراقات تدفئة منزلية, الدعم الفني, و حراقات تدفئة منزلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  5. HEIZUNGSBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEIZUNGSBAU S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FALLER KG DES ROLAND & MARKUS FALLER

    إيطاليا

    المؤسسة FALLER KG DES ROLAND & MARKUS FALLER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. KNYCZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KNYCZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. LARCHER

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  5. GROSS JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة GROSS JOSEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  1. LEONARDI RENATO E MICHELE & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDI RENATO E MICHELE & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SANTORUM ENZO & C. S.N.C. TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة SANTORUM ENZO & C. S.N.C. TERMOIDRAULICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. HAUSTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة HAUSTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  4. GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO

    إيطاليا

    المؤسسة GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. RUEDL HANS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RUEDL HANS S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. BROILO TECNOIMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BROILO TECNOIMPIANTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  7. GENERAL IMPIANTI

    إيطاليا

    المؤسسة GENERAL IMPIANTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. ARDERLEGNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARDERLEGNO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات حطب تدفئة, و حطب تدفئة. ومقرها في Novaledo, إيطاليا.

  1. KAELTE KLIMA ROEHLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KAELTE KLIMA ROEHLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, تدفئة وتكييف، أشغال, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. S.T.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة S.T.A. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لشفط الهواء, و مكيفات هواء للاستخدام الخاص. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. H - TEC S.A.S. DI VIGL HARALD & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة H - TEC S.A.S. DI VIGL HARALD & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات مكيفات هواء للاستخدام الصناعي, و جهاز شفط الرطوبة للاستخدام الصناعي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ROMAGNA S.A.S. DI ROMAGNA ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ROMAGNA S.A.S. DI ROMAGNA ROBERTO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Castel Ivano, إيطاليا.

  5. DEGASPERI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEGASPERI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, منشآت حرارية مركزية, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. IOB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IOB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مراجل حديد صب, مراجل صناعية, مراجل حديد صب, و مراجل صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. AMISTADI BERNARDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMISTADI BERNARDO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, مراجل بالغاز للاستعمالات الصناعية, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  8. TECNOCLIMA ZATTONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOCLIMA ZATTONI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حراقات صناعية. كما تعمل في قطاعات حراقات تدفئة منزلية, حرّاقات بالغاز الطبيعي للاستخدام الصناعي, و حراقات تدفئة منزلية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  9. LA TERMOIDRAULICA S A S DI ZUPPEL GIORGIO & C

    إيطاليا

    المؤسسة LA TERMOIDRAULICA S A S DI ZUPPEL GIORGIO & C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مصانع كهرومائية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  10. LEVEGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEVEGHI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.