• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك

النتائج لأجل

بلاستيك

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. SILVESTRI PALLETS

    إيطاليا

    المؤسسة SILVESTRI PALLETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تعبئة خشبية, بلاستيك، تعبئة, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ISOLCHINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOLCHINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  3. WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. SANTINI FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANTINI FRATELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات حاويات, بلاستيك، تعبئة, حاويات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ARTE DACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE DACH S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BAUPLUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUPLUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. LANG CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة LANG CHRISTIAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات ورنشة الفولاذ والمعادن, دهان وورنشة المطاط والبلاستيك, ورنشة الفولاذ والمعادن, و دهان وورنشة المطاط والبلاستيك. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  3. ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, مطاط، أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  4. TAPFER GERD

    إيطاليا

  5. EMOZIONE CASA DI CAINELLI WALTER

    إيطاليا