• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصيانة - معدات وتجهيزات

النتائج لأجل

الصيانة - معدات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. B & R SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B & R SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. METALSISTEM ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة METALSISTEM ITALIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. GOBBI ELETTROMECCANICA ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة GOBBI ELETTROMECCANICA ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موزعات وملفات إنارة. كما تعمل في قطاعات وشائع كهربائية, آلات لف ملفات تحريض, وشائع كهربائية, و آلات لف ملفات تحريض. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. BONIFACIO & TENAN

    إيطاليا

    المؤسسة BONIFACIO & TENAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FISIOLAB BZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FISIOLAB BZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ELETTROMECCANICA TRENTINA S.N.C. DI ANDERMACHE SILVIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROMECCANICA TRENTINA S.N.C. DI ANDERMACHE SILVIO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وقطع. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية وقطعها, بكرات ومكبات كبلات, محركات كهربائية وقطعها, و بكرات ومكبات كبلات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, بلدوزرات وممهدات, حاويات قلابة, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. OILIFT SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة OILIFT SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GRISENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRISENTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ITALPOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPOL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات خزّانات للتخزين والمستودعات, و خزانات للمنتجات البترولية السائلة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. WOLFTANK SYSTEMS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة WOLFTANK SYSTEMS S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات تشييد صهاريج عالية كبيرة في شكل فطر للتزويد بالمياه, و خزّانات للتخزين والمستودعات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. SPARBER PETER

    إيطاليا

    المؤسسة SPARBER PETER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات منصات رافعة, إصلاح وتجديد عقارات, منصات رافعة, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  2. ATS AUTOMATION TECNOLOGY & SYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ATS AUTOMATION TECNOLOGY & SYSTEMS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRINI & C. DI PEDRINI ITALO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. FRASNELLI ANDREA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة FRASNELLI ANDREA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حاويات قلابة. كما تعمل في قطاعات زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, بلدوزرات وممهدات, زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. TRANS-B

    إيطاليا

    المؤسسة TRANS-B, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات النقل المحلي, و النقل الدولي. ومقرها في Percha, إيطاليا.

  6. BARONI S.A.S. DI BARONI GIORGIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BARONI S.A.S. DI BARONI GIORGIO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات منصات رافعة, شاحنات, و منصات رافعة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  7. QUAD AUTOMAZIONI

    إيطاليا

  8. BIGMAN S.R.L.

    إيطاليا

  1. RABANSER

    إيطاليا

  2. KRONLIFT S.R.L.

    إيطاليا

  3. TECNOIMPIANTI ENERGY & AUTOMATION S.R.L.

    إيطاليا

  4. NIKA S.R.L.

    إيطاليا

  5. STRAUDI IMBALLAGGI DI STRAUDI FRANCESCO E LORENZO S.N.C.

    إيطاليا

  6. STEPRO S.N.C.

    إيطاليا

  7. L.G. PALLETS S.A.S. DI CONSALVI GIULIANO & C.

    إيطاليا

  8. ESSEFFE S.R.L.

    إيطاليا

  9. ELETTROIMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

  10. TECMA SERVICE S.R.L.

    إيطاليا