• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التوزيع

النتائج لأجل

التوزيع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. REDKRISTALVIDEO SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة REDKRISTALVIDEO SRLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات التقاط الصور احترافيا للانتاج السينماتوغرافي, و خدمات تصويرية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. LOGISTICA TRENTINA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISTICA TRENTINA SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل المثلجات, حجرات مبردة لتخزين البضائع, التوزيع المنظم, و توزيع في القطاع الغذائي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. ELEKTRO RIEGLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO RIEGLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, أسوار وبوابات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و أسوار وبوابات. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  4. RUEDL HANS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RUEDL HANS S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. ELETTROPIEMME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROPIEMME S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OP.IM. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OP.IM. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات راديو، إنتاج وتوزيع, تلفزيون، إدارة إعلانات, راديو، إنتاج وتوزيع, و تلفزيون، إدارة إعلانات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. FOTOLANDIA

    إيطاليا

    المؤسسة FOTOLANDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تصوير جوي, تقارير مصورة, تصوير جوي, و تقارير مصورة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  4. SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ELECTRO FALLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRO FALLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. COSTRUZIONI ELETTRICHE

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI ELETTRICHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, تركيب نظم إنارة عامة للمدن, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  2. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. HAUSTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة HAUSTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  2. SPORT FOR YOU S.N.C. DI STEFAN LAIMER & C.

    إيطاليا

    المؤسسة SPORT FOR YOU S.N.C. DI STEFAN LAIMER & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. FOTO MAURIZIO CORRADI

    إيطاليا

    المؤسسة FOTO MAURIZIO CORRADI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Comano Terme Stenico, إيطاليا.

  5. BROILO TECNOIMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BROILO TECNOIMPIANTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  6. CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  7. GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO

    إيطاليا

    المؤسسة GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  8. AMPEX SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة AMPEX SOCIETA' COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  1. GROSS JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة GROSS JOSEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  2. F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  3. ENERALP S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ENERALP S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. EGGER FRANZ

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER FRANZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. TECNOEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. ELEKTRO WIRTH DES WIRTH JUERGEN & CO. KGSAS

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO WIRTH DES WIRTH JUERGEN & CO. KGSAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. WEIFNER WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة WEIFNER WALTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  8. E.S.C.O. PRIMIERO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.S.C.O. PRIMIERO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  9. HAFNER KONRAD GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HAFNER KONRAD GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  10. MEDIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MEDIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع راديو، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تلفزيون، إنتاج وتوزيع, إرسال إذاعي خاص, و تلفزيون، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Trento, إيطاليا.