• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أساسات، أشغال

النتائج لأجل

أساسات، أشغال

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. AGEO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة AGEO SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات دعامات خاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. BATTOCCHI GIORGIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BATTOCCHI GIORGIO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات تقوية ورصّ الأراضي للأعمال العامة, و عمليات حفر للأعمال العامة. ومقرها في Valdaone, إيطاليا.

  3. MICRON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MICRON S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات تقوية ورصّ الأراضي للأعمال العامة, و أسس للأعمال العامة. ومقرها في Castel Ivano, إيطاليا.

  4. GEO ROCK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GEO ROCK S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال تنظيف أراضي قفراء, و تقوية ورصّ الأراضي للأعمال العامة. ومقرها في Spiazzo, إيطاليا.

  5. PREMATEK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PREMATEK S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات تقوية ورصّ الأراضي للأعمال العامة, و تقوية الأراضي للبناء. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. T.I.F. BAU FONDAZIONI SPECIALI S.R.L.

    إيطاليا

  2. ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

المؤسسة

النتائج لأجل

أساسات، أشغال

عدد النتائج

7 شركة

نوع الشركة