• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آليات منزلية

النتائج لأجل

آليات منزلية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. GUIDO ALBERTO & F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GUIDO ALBERTO & F.LLI S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, آليات منزلية, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و آليات منزلية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  3. ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. CAROLLI LIVIO

    إيطاليا

    المؤسسة CAROLLI LIVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  5. ELETTRO 2000

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELIMP

    إيطاليا

    المؤسسة ELIMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA

    إيطاليا

    المؤسسة DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  3. I.P.R. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة I.P.R. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  4. EURO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة EURO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. C.R. ELETTRICA DI ROSSI BRUNO

    إيطاليا

    المؤسسة C.R. ELETTRICA DI ROSSI BRUNO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

  1. CO.IM.P. S.N.C. DI SIGHEL MAURIZIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CO.IM.P. S.N.C. DI SIGHEL MAURIZIO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.

  2. ELEKTRO PLAICKNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO PLAICKNER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. ELETTROTEAM

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROTEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. MITTEMPERGHER

    إيطاليا

    المؤسسة MITTEMPERGHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  3. ELEKTRO SCHACHER KG DES SCHACHER WOLFGANG & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO SCHACHER KG DES SCHACHER WOLFGANG & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. COLLINI SERENO

    إيطاليا

    المؤسسة COLLINI SERENO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Spiazzo, إيطاليا.

  5. G.T.E. ELETTRICA S.N.C. DI PEDROLLI TIZIANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة G.T.E. ELETTRICA S.N.C. DI PEDROLLI TIZIANO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. TOMAS ALFIO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة TOMAS ALFIO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Primiero, إيطاليا.

  7. LA ELETTROTECNICA DI PALLAVER ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة LA ELETTROTECNICA DI PALLAVER ANDREA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, آليات منزلية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و آليات منزلية. ومقرها في Caldes, إيطاليا.

  8. ELEKTRO HALLER OHG D. HALLER ALEXANDER & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO HALLER OHG D. HALLER ALEXANDER & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  1. GRISENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRISENTI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. LIGHTECH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LIGHTECH S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ZERZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZERZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إنارة منزلية وإكسسواراتها, آليات منزلية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, و آليات منزلية. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  4. ANDREATTA STEFANO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة ANDREATTA STEFANO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.

  5. ERGO DESIGN & TECHNOLOGY S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ERGO DESIGN & TECHNOLOGY S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

  6. INNOVAZIONE IMPIANTI ENERGETICI TECNOELETTRICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INNOVAZIONE IMPIANTI ENERGETICI TECNOELETTRICA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. ALB ELETTRASISTEM DI KUKA ASTIRT

    إيطاليا

    المؤسسة ALB ELETTRASISTEM DI KUKA ASTIRT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. CAPPELLO LORENZO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAPPELLO LORENZO E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  9. ELETTRO SPEED S.A.S. DI VINCENZI ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO SPEED S.A.S. DI VINCENZI ROBERTO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  10. GARDA IMPIANTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDA IMPIANTI S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.