• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاومة للتآكل منتجات كيميائية

النتائج لأجل

مقاومة للتآكل منتجات كيميائية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. COSTRUZIONI EDILI ZANELLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI EDILI ZANELLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, عزل صوتي، مواد, مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. IMPERMENAPACE S.N.C. DI MENAPACE GIORGIO E GIANPAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة IMPERMENAPACE S.N.C. DI MENAPACE GIORGIO E GIANPAOLO, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, عزل صوتي، مواد, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. 3 THERM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة 3 THERM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزل صوتي، مواد. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, عزل حراري، مواد, مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Montagna, إيطاليا.

  4. FRANK S.A.S. DI FRANK LEOPOLD

    إيطاليا

    المؤسسة FRANK S.A.S. DI FRANK LEOPOLD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, عزل صوتي، مواد, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. HOLZ PICHLER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZ PICHLER S.P.A., وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPENGLEREI WALDNER KG

    إيطاليا

    المؤسسة SPENGLEREI WALDNER KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, عزل صوتي، مواد, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  2. COSTRUZIONI EDILI G.M.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI EDILI G.M.A. S.R.L., وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, مطاط، منتجات, مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, و مطاط، منتجات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. BAUPLUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUPLUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. ISOLAZIONI TAMANINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOLAZIONI TAMANINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, عزل صوتي، مواد, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. PICHLER EGON

    إيطاليا

    المؤسسة PICHLER EGON, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, هياكل خشبية, مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, و هياكل خشبية. ومقرها في Parcines, إيطاليا.

  1. FACCHINI GIUSEPPE & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FACCHINI GIUSEPPE & C. S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, عزل صوتي، مواد, مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Salorno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. HEIDI FELDERER BAU S.A.S.

    إيطاليا