• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاعد حدائق ومتنزهات عامة

النتائج لأجل

مقاعد حدائق ومتنزهات عامة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROFORM K. WINKLER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFORM K. WINKLER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, أثاث شارع من الحديد المصبوب, أثاث للشارع, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و سلال نفاية للشوارع. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. BECOR LEGNO S.N.C. DI BETTEGA FRANCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BECOR LEGNO S.N.C. DI BETTEGA FRANCO & C., وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, مراحيض عامة, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و مراحيض عامة. ومقرها في Canal San Bovo, إيطاليا.

  3. TOMIO GIANPAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMIO GIANPAOLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, مراحيض عامة, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و مراحيض عامة. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  4. IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, لوازم وتجهيزات مدن, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, رخام سماقي, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في ALBIANO, إيطاليا.

اُحصل على عروض الأسعار