• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاعد حدائق ومتنزهات عامة

النتائج لأجل

مقاعد حدائق ومتنزهات عامة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROFORM K. WINKLER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFORM K. WINKLER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, أثاث شارع من الحديد المصبوب, أثاث للشارع, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و سلال نفاية للشوارع. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. BECOR LEGNO S.N.C. DI BETTEGA FRANCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BECOR LEGNO S.N.C. DI BETTEGA FRANCO & C., وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, مراحيض عامة, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و مراحيض عامة. ومقرها في Canal San Bovo, إيطاليا.

  3. TOMIO GIANPAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMIO GIANPAOLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, مراحيض عامة, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و مراحيض عامة. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  4. IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES MDA S.A.S. DI D.MILIZIA & C., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, لوازم وتجهيزات مدن, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, رخام سماقي, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في ALBIANO, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STONEDIL S.R.L.

    إيطاليا

  2. STEBO AMBIENTE S.R.L.

    إيطاليا

  3. GALA BAU S.R.L.

    إيطاليا