• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معلبات

النتائج لأجل

معلبات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. D & D TRENTINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D & D TRENTINO S.R.L., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خضار محفوظة بالخل. كما تعمل في قطاعات زيتون محضر, طعام محفوظ في زيت, زيتون محضر, طماطم مجففة ومتبلة, و فطر فى الزيت. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. SOTTOLI PAOLI

    إيطاليا

    المؤسسة SOTTOLI PAOLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات فواكه محفوظة, مستحضرات غذائية من الفاكهة, فواكه محفوظة, و مستحضرات غذائية من الفاكهة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. DIAL SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DIAL SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معلبات فاكهة ومربيات. كما تعمل في قطاعات فواكه محفوظة, و فواكه محفوظة. ومقرها في Pergine Valsugana (Tn), إيطاليا.

  4. KNODUS S.R.L.

    إيطاليا

  5. NEXT FOOD S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STAMPFER H. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة STAMPFER H. E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. ARS NATURAE DI CAPPELLETTI ENRICO

    إيطاليا

    المؤسسة ARS NATURAE DI CAPPELLETTI ENRICO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع معلبات فاكهة ومربيات. كما تعمل في قطاعات مربى. ومقرها في Ronzo-Chienis, إيطاليا.

  3. MACELLO BAZZOLI

    إيطاليا

    المؤسسة MACELLO BAZZOLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات طازجة للمجازر, و معالجة اللحوم. ومقرها في RONCONE, إيطاليا.

  4. VERINOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VERINOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تحويل الصلب والمعادن, و لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  5. MAPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAPI S.R.L., وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, مسالخ، آلات وتجهيزات, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, و مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. ZUEGG COM S.R.L.

    إيطاليا

  2. MENZ & GASSER S.P.A.

    إيطاليا

  1. WIELANDER ERNST S.R.L.

    إيطاليا

  2. NIEDERWIESER S.P.A.

    إيطاليا