• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معجنات غذائية

النتائج لأجل

معجنات غذائية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. KOCH SNC

    إيطاليا

    Koch شركة رائدة في قطاع تصنيع المنتجات المجمدة والمنتجات العضوية المجمدة وخاصة جنوتشي البطاطس والمعجنات الفطائرية ومعجنات اللازانيا. الشركة تتعاون ماركات هامة في جودة التعبئة والتغليف. منتجات الشركة مخصصة لشركات التموين والمطاعم لتجار الجملة وكذلك لتجار التجزئة وسلاسل التوزيع داخل إيطاليا وخارجها.

  2. AICHNER MARTIN

    إيطاليا

    المؤسسة AICHNER MARTIN, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات رافيولي (زلابية البطاطا), تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم), رافيولي (زلابية البطاطا), و تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم). ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  3. LE DELIZIE S.N.C. DI GAMBONI PIETRO - PISONI MAURO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LE DELIZIE S.N.C. DI GAMBONI PIETRO - PISONI MAURO & C., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات رافيولي (زلابية البطاطا), تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم), رافيولي (زلابية البطاطا), و تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم). ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  4. PASTIFICIO PRIMIERO

    إيطاليا

    المؤسسة PASTIFICIO PRIMIERO, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات رافيولي (زلابية البطاطا), تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم), رافيولي (زلابية البطاطا), و تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم). ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  5. FOLIE ERWIN GASTRO SERVICE

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CASADEI MASSIMO

    إيطاليا

  2. MANI IN PASTA S.R.L.

    إيطاليا