• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة المياه، أجهزة ومنشآت

النتائج لأجل

معالجة المياه، أجهزة ومنشآت

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, آلات مُلَينة, و فلتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. ROPAT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ROPAT S.A.S., وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ANGERER DEPURTECNICA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGERER DEPURTECNICA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  4. AVIO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVIO SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  5. ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METALIFE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة METALIFE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. G.P.M.

    إيطاليا

    المؤسسة G.P.M., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. HUBER TECHNOLOGY S.R.L.

    إيطاليا

  4. KMU LOFT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. D.M. 90 S.N.C. DI POSTAL MARIO & C.

    إيطاليا

  1. S.T.I.A. SERVICE DI GIACONI DANILO

    إيطاليا

  2. TECME S.R.L.

    إيطاليا

  1. LAVORO E SERVIZI VALSUGANA

    إيطاليا

  2. BIOTECH TRENTINO

    إيطاليا

  3. HYDRONIC S.R.L.

    إيطاليا

  4. DELSANTE RAPPRESENTANZE DI DELSANTE DIEGO E GUIDO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة DELSANTE RAPPRESENTANZE DI DELSANTE DIEGO E GUIDO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. INNOVA S.R.L.

    إيطاليا

  6. ALASKA KUEHLUNG OHG DES STEIGER LORENZ UND CO

    إيطاليا

    المؤسسة ALASKA KUEHLUNG OHG DES STEIGER LORENZ UND CO, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  7. CAPUZZO FERNANDO

    إيطاليا

    المؤسسة CAPUZZO FERNANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, و تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.