• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة المياه الصناعية المطروحة

النتائج لأجل

معالجة المياه الصناعية المطروحة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. FIEMME SERVIZI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FIEMME SERVIZI S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات منزلية، معالجة. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  2. AVE SUEDTIROL RECYCLING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVE SUEDTIROL RECYCLING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. GARDENA RECYCLING SOCIETA' CONSORTILE A R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDENA RECYCLING SOCIETA' CONSORTILE A R.L., وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  4. PASINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PASINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. ECOROTT - LINTNER THOMAS & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ECOROTT - LINTNER THOMAS & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Aldino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TAPPEINER KONRAD

    إيطاليا

    المؤسسة TAPPEINER KONRAD, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  2. NUOVA ECOLOGIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA ECOLOGIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. VIALO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIALO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. MASSERDONI PIETRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MASSERDONI PIETRO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  5. CONSORZIO S. T. E. R. N.

    إيطاليا

  1. LAMAFER S.R.L.

    إيطاليا

  2. P.R.A. S.R.L.

    إيطاليا

  1. MEDIA WASTE S.R.L. A SOCIO UNICO

    إيطاليا

  2. PULISABBIE S.R.L.

    إيطاليا

  3. BIOCHEM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  4. C.S.A.

    إيطاليا

  5. ECO SYSTEM GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  6. RICICLA TRENTINO 2 S.R.L.

    إيطاليا

  7. OLIANA MASSIMO

    إيطاليا