• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل

النتائج لأجل

مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ALBERGO BELLAVISTA SAS DI DALSASS GIOVANNI & C.

    إيطاليا

    نكهات ترينتينو : خذوا قطعة صغيرة من الجنة، تعالوا لتتذوقوا طعم فطيرة البطاطا الشهيرة المطبوخة في فرن الخشب. فطيرة البطاطا، مصنوعة من البطاطا المزروعة من قبل أصحاب المزارع، المطبوخة في فرن الخشب، المرفوقة بطبق اللحوم الباردة، كوكو الفاصوليا والخضروات غرفنا مجهزة بتلفزيون و حمام مخصصة لأجل خدمة ضيوفنا لفترات قصيرة.

  2. GUSTO PIZZA S.A.S. DI CARLINO R. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة GUSTO PIZZA S.A.S. DI CARLINO R. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات تخصص أسماك, بيتزا, تخصص لحوم, و خدمات المناسبات الخاصة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. BAR CAFFE' RISTORANTE PIZZERIA ZONE

    إيطاليا

    المؤسسة BAR CAFFE' RISTORANTE PIZZERIA ZONE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات طبق للأكل خارجاً, مقبّلات, و ريزوتو. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. BEVERLY HOTEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BEVERLY HOTEL S.R.L., وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  5. GOTZFRIEDKELLER ALOIS

    إيطاليا

    المؤسسة GOTZFRIEDKELLER ALOIS, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, هدم، مقاولون, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, و هدم، مقاولون. ومقرها في Lana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. A.R.M.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.M.A. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات تعهدات إطعام, مطاعم مؤسسات, تعهدات إطعام, و مطاعم مؤسسات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MENSA BRESSANONE COOP.SOCIALE

    إيطاليا

    المؤسسة MENSA BRESSANONE COOP.SOCIALE, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات تعهدات إطعام, مطاعم مؤسسات, تعهدات إطعام, و مطاعم مؤسسات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. HANNAH & ELIA S.A.S. DI FROETSCHER RAIMUND & C.

    إيطاليا

    المؤسسة HANNAH & ELIA S.A.S. DI FROETSCHER RAIMUND & C., وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تعهدات إطعام, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و تعهدات إطعام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. RIALTO PARTY S.A.S. DI BALDESSARI PAOLO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة RIALTO PARTY S.A.S. DI BALDESSARI PAOLO E C., وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, تعهدات إطعام, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, و تعهدات إطعام. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. ADR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ADR S.R.L., وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات فندق, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, فندق, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. MERANESE SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MERANESE SERVIZI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, تعهدات إطعام, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, و تعهدات إطعام. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. HOTEL SPORT GRAN BAITA

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL SPORT GRAN BAITA, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Selva Di Val Gardena (Bz), إيطاليا.

  1. MARKAS S.R.L.

    إيطاليا

  2. LOTTO S.N.C. DI PASQUAZZO ALBINO E C

    إيطاليا

  3. CATERING SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  4. ENERGIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. PARTYSERVICE - CREAFOOD

    إيطاليا

  6. EMOTION EVENTS OHG

    إيطاليا

  7. TRÖGER GÜNTER & CO S.N.C.

    إيطاليا

  8. RISTORANTE AZIENDALE TREVISAN S.N.C.

    إيطاليا

  1. COFFEE BREAK SERVICE

    إيطاليا

  2. VON MALFER MARIALUISE

    إيطاليا

  3. VIENNA SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

  4. BAR CAFFE' JACKY'S IMBISS

    إيطاليا

  5. ALMACA S.R.L.

    إيطاليا

  6. ALPEN GOURMET VEREINFACHTE GMBH

    إيطاليا

  7. SANTONI MARCO

    إيطاليا

  8. RISTO 3-RISTORAZIONE DEL TRENTINO

    إيطاليا

  9. BICIGRILL NOVAFLOR DI GASPERAZZO MANUELA E C.SAS

    إيطاليا

  10. LIVIO CATERING RICEVIMENTI E BANQUETING S.R.L.

    إيطاليا