• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مصانع كهرومائية

النتائج لأجل

مصانع كهرومائية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  2. BURGMANN S. ELEKTRO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BURGMANN S. ELEKTRO S.A.S., وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  3. ELIMP

    إيطاليا

    المؤسسة ELIMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. ELEKTRO MARSCHALL S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO MARSCHALL S.A.S., وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. BATTISTEL MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة BATTISTEL MARCO, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, حماية المركبات من السرقة، نظم, مصانع كهرومائية, و حماية المركبات من السرقة، نظم. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELETTRO 2000

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. PLATTER GOTTFRIED KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLATTER GOTTFRIED KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  3. ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  4. ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA

    إيطاليا

    المؤسسة DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  1. CAROLLI LIVIO

    إيطاليا

    المؤسسة CAROLLI LIVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  2. ELEKTRO OBERRAUCH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO OBERRAUCH S.R.L., وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  1. IMPIANTI PER EDIFICI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPIANTI PER EDIFICI S.R.L., وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, مصانع كهرومائية, مكاتب دراسات صناعية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. WALDNER KARLHEINZ

    إيطاليا

    المؤسسة WALDNER KARLHEINZ, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Tirolo, إيطاليا.

  3. BERTAGNOLLI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAGNOLLI MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  4. M.G.M. ELECTRIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة M.G.M. ELECTRIC S.R.L., وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. LAMPRECHT FRANZ

    إيطاليا

    المؤسسة LAMPRECHT FRANZ, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, مصانع كهرومائية, إنذار ومراقبة، نظم, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  6. I.P.R. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة I.P.R. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  7. COSTRUZIONI ELETTRICHE

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI ELETTRICHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, تركيب نظم إنارة عامة للمدن, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  8. PANCHERI MARIO

    إيطاليا

    المؤسسة PANCHERI MARIO, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  1. CRISTOFORETTI SERVIZI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CRISTOFORETTI SERVIZI ENERGIA S.P.A., وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. ELETTROLUCE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROLUCE S.N.C., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ELEKTRO ALBER S.N.C. DES ALBER FRANZ U. ALBER PAUL

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ALBER S.N.C. DES ALBER FRANZ U. ALBER PAUL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, مصانع كهرومائية, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Meltina, إيطاليا.

  4. ELETTROTEAM

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROTEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. ELEKTRO WINKLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO WINKLER S.R.L., وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  6. ELEKTRO PLAICKNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO PLAICKNER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. GIBITZ LORENZ

    إيطاليا

    المؤسسة GIBITZ LORENZ, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح معدات صناعية, مصانع كهرومائية, إصلاح معدات صناعية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  8. C.R. ELETTRICA DI ROSSI BRUNO

    إيطاليا

    المؤسسة C.R. ELETTRICA DI ROSSI BRUNO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

  9. COLLINI SERENO

    إيطاليا

    المؤسسة COLLINI SERENO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Spiazzo, إيطاليا.

  10. GARDA IMPIANTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDA IMPIANTI S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.