• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مسابح، بناء وتجهيز

النتائج لأجل

مسابح، بناء وتجهيز

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DAPRA' MAX & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DAPRA' MAX & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات محوّلات الحرارة بأنابيب ثابتة للاستعمالات الخاصة والصناعية, و محوّلات لولبية للحرارة للاستعمالات الخاصة والصناعية. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  2. GERIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GERIT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مسابح، بناء وتجهيز, مضخات تفريغ, مسابح، بناء وتجهيز, و مضخات تفريغ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. POLYFASER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة POLYFASER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و مضخات للسوائل الكثيفة. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  4. PROWELLNESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROWELLNESS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و سونا، معدات. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. PISCINE BRAVO

    إيطاليا

    المؤسسة PISCINE BRAVO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و مراجل للمسابح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SONNENPOOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SONNENPOOL S.R.L., وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و معدات للحمامات الساونا. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. HOT SPRING ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOT SPRING ITALIA S.R.L., وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات مسابح، بناء وتجهيز, مظلات شمسية خفيفة, مسابح، بناء وتجهيز, و مظلات شمسية خفيفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. STEINER GEORG

    إيطاليا

  4. AQUAPOOL S.R.L.

    إيطاليا

  5. GARDAPOOL S.N.C. DI BETTA EMMANUELA MARIA & C.

    إيطاليا

  1. UNTHAL SERVICE DES UNTERWEGER DIETER

    إيطاليا

  2. BAUSTOFF H. & S. S.A.S.

    إيطاليا

  1. AUER BAUSTOFFE GMBH

    إيطاليا

  2. BAUGROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUGROUP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آجر, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آجر. ومقرها في Varna, إيطاليا.