• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركز

النتائج لأجل

مركز

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HOTEL VAL DI SOLE FRATELLI STABLUM

    إيطاليا

    فندق فال ديسول 3 نجوم عالي المستوى ويقع في مدينة ميزينا-ماريليفا وستجد به كل سحر مدينة ترينتينو. هذا الفندق الذي يقدم الرفاهية في مدينة ترنتينو يقع على ارتفاع 950 متر في موقع متوسط وهو مجهز بشكل تقليدي على الطراز الجبلي لتكون اجازتكم تجربة لا تنسى. وهو أحد أفضل فنادق الاعتناء بالذات لمنطقة فال دي سولس وهو يستقبلكم وجاهز لتقديم أشهى التخصصات الغذائية لمدينة ترينتينو التي يتم تحضيرها في مطبخنا الخاص للذواقة وبه غرف وأجنحة رائعة.

  2. F.N.A. CONFSAL DEL TRENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة F.N.A. CONFSAL DEL TRENTINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مركز الدعم المادي, رعاية, مساعدة نقابية, و مساعدة قضائية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. STUDIO GOBBI MALOSSINI ZAMPICCOLI COMMERCIALISTI ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO GOBBI MALOSSINI ZAMPICCOLI COMMERCIALISTI ASSOCIATI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز أعمال. كما تعمل في قطاعات مركز الدعم المادي, و لوح - تشطيب. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. THALER

    إيطاليا

    المؤسسة THALER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, مسخّن الهواء للاستعمال الصناعي, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  5. SAN - HELL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SAN - HELL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل منزلية, تدفئة مركزية، منشآت, مراجل منزلية, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AMISTADI BERNARDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMISTADI BERNARDO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, مراجل بالغاز للاستعمالات الصناعية, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  2. IOB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IOB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مراجل حديد صب, مراجل صناعية, مراجل حديد صب, و مراجل صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. CRISTOFORETTI SERVIZI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CRISTOFORETTI SERVIZI ENERGIA S.P.A., وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. ADANG HOMETECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ADANG HOMETECH S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة مركزية، منشآت, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  5. DEGASPERI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEGASPERI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, منشآت حرارية مركزية, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ROMAGNA S.A.S. DI ROMAGNA ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ROMAGNA S.A.S. DI ROMAGNA ROBERTO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Castel Ivano, إيطاليا.

  2. MARCOLINI E STRUFFI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MARCOLINI E STRUFFI S.N.C., وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, منشآت حرارية مركزية, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  1. SUEDTIROL SOLAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SUEDTIROL SOLAR S.R.L., وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. CONT LAURA

    إيطاليا

    المؤسسة CONT LAURA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل للمنشآت الحرارية المركزية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. AGNOLI FLAVIO

    إيطاليا

  4. HOLLER ANDREAS & ALBER ALOIS

    إيطاليا

  5. CARLI MANUEL

    إيطاليا

  6. J.SCHMIDHAMMER GMBH

    إيطاليا

  7. NOVACOLD SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  8. AZIENDA ENERGETICA FALZES SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

  1. DRAULI S.A.S. DI LECHNER ROLAND & CO.

    إيطاليا

  2. HUBER HELMUTH

    إيطاليا

  3. ENERGIEGENOSSENSCHAFT SULDEN GEN.M.H.B.

    إيطاليا

  4. FERNHEIZWERK WELSBERG - NIEDERDORF GEN.M.B.H.

    إيطاليا

  5. HYDRO EKO S.R.L.

    إيطاليا

  6. GEBRUEDER SCHENK S.A.S. DI SCHENK MARTIN & CO.

    إيطاليا

  7. ROSSI GERMANO S.R.L.

    إيطاليا

  8. EGGER NORBERT

    إيطاليا

  9. ZAMBONI S.R.L.

    إيطاليا

  10. TELERISCALDAMENTO SARENTINO SOC. COOP.

    إيطاليا