• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركبات

النتائج لأجل

مركبات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. OPTOELETTRONICA ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPTOELETTRONICA ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مستقبلات بصرية, لاقطات مغناطيسية, و مركبات إلكترونية سالبة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث, إدارة فعاليات, خيمة فعالية, و ترتيبات للفعاليات الرياضية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT

    إيطاليا

    المؤسسة TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات خدمة ليموزين بسائق, نقل الركاب فى سيارات ومركبات مؤجرة, تاكسي خاص, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. TRENTINOBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINOBUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  5. AUTOINDUSTRIALE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOINDUSTRIALE S.R.L., وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات، خدمات, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, و مركبات، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STORO DIESEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STORO DIESEL S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تراكتورات وشاحنات, شاحنات حاملة للمركبات, تراكتورات وشاحنات, و شاحنات حاملة للمركبات. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  2. MARTIN REISEN

    إيطاليا

    المؤسسة MARTIN REISEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. TURBO CAR

    إيطاليا

    المؤسسة TURBO CAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, مركبات، خدمات, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. O.ZETA CLES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.ZETA CLES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تراكتورات وشاحنات, شاحنات حاملة للمركبات, تراكتورات وشاحنات, و شاحنات حاملة للمركبات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  1. TUNAP ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUNAP ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سلاسل ثلج للمركبات, أحزمة أمان للمركبات, سلاسل ثلج للمركبات, و أحزمة أمان للمركبات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. GUFLER HELMUT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة GUFLER HELMUT S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات مقطورات مركبات صناعية, مقطورات صهاريج, مقطورات مركبات صناعية, و مقطورات صهاريج. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. BERTINI AUTO DI BERTINI MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTINI AUTO DI BERTINI MAURO, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, مركبات، خدمات, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  2. AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات سيارات, مركبات، خدمات, سيارات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  3. AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO

    إيطاليا

    المؤسسة AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سروج. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سلاسل ثلج للمركبات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و سلاسل ثلج للمركبات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. AGRITECHNIK SUDTIROL

    إيطاليا

    المؤسسة AGRITECHNIK SUDTIROL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات قطع غيار الجرارات الزراعية. ومقرها في Algund, إيطاليا.

  5. BATTISTEL MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة BATTISTEL MARCO, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, حماية المركبات من السرقة، نظم, مصانع كهرومائية, و حماية المركبات من السرقة، نظم. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  6. KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  7. DAITEC G.M.B.H.

    إيطاليا

    المؤسسة DAITEC G.M.B.H., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. ALGORAB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALGORAB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  1. MICROS AUTOMATION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MICROS AUTOMATION S.R.L., وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. BERTOGLIO PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOGLIO PAOLO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مركبات تخييم وكارافانات، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات مقطورات حاملة للزوارق, بيوت نقالة, مقطورات حاملة للزوارق, و بيوت نقالة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. TECNOLOGIE HARDWARE E SOFTWARE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOLOGIE HARDWARE E SOFTWARE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, أتمتة، نظم ومعدات, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. GREAD ELETTRONICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREAD ELETTRONICA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تشوير، نظم وتركيبات, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. 'ELMED'DI RAUCH ADOLF

    إيطاليا

    المؤسسة 'ELMED'DI RAUCH ADOLF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  6. GASSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, شاحنات كبيرة, مركبات، خدمات, و شاحنات كبيرة. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  7. SILBERNAGL & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SILBERNAGL & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع مركبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات باصات وحافلات, سفر وسياحة, باصات وحافلات, و سفر وسياحة. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  8. PICHLER NUTZFAHRZEUGE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة PICHLER NUTZFAHRZEUGE GMBH, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تراكتورات وشاحنات, شاحنات حاملة للمركبات, تراكتورات وشاحنات, و شاحنات حاملة للمركبات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  9. OBERPARLEITER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة OBERPARLEITER JOSEF, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, مركبات، خدمات, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  10. ARCA BOZEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARCA BOZEN S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات هياكل مركبات، بناء, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, هياكل مركبات، بناء, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.