• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محامي

النتائج لأجل

محامي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, دعم القضايا المالية, استشارة قضائية, تخصص عقود شركات, عقود دولية, تخصص استشارة أمن مكان العمل, اختصاص في القانون الخاص, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GARTNER AVV. RA DR. INGRID

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARTNER AVV. RA DR. INGRID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات محامي مدني, مساعدة قضائية, استشارة قضائية, تخصص في الاستشارات غير القضائيّة, أختصاص في قانون الإرث, اختصاص في القانون الخاص, توظيف, القانون الزراعي, و قانون الأسرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. PISANI MARIA ANITA

    إيطاليا

    المؤسسة PISANI MARIA ANITA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات محامي مدني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. BARONI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة BARONI MASSIMO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة قضائية, و محامي مدني. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LENZI & COMACCHIO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LENZI & COMACCHIO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة قضائية, و محامي مدني. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DE' LUTTI GIOVANNI

    إيطاليا

    المؤسسة DE' LUTTI GIOVANNI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, و محامي مدني. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. A BECCARA FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة A BECCARA FRANCESCO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, و محامي مدني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. AVV. COSTANZI FEDERICA

    إيطاليا

    المؤسسة AVV. COSTANZI FEDERICA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مساعدة فى اتمام العقود, و محامي مدني. ومقرها في Male', إيطاليا.

  4. KESSLER MARINA

    إيطاليا

    المؤسسة KESSLER MARINA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة قضائية, و محامي مدني. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  5. RIMER PONTARA ALDA

    إيطاليا

    المؤسسة RIMER PONTARA ALDA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في وثائق الميراث, و محامي مدني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ANWALTSSOZIETAET KOFLER -BAUMGARTNER-KIRCHLER

    إيطاليا

    FIDUCIA UNISCE عبارة عن علاقة بين المحامي والموكِّل مبنية على الثقة المتبادلة. لذلك نحافظ على علاقة مباشرة وشخصية مع موكِّلينا، فنحن فريق من المحامين المتحمسين والذي يضمن المساعدة المهنية سواءً خارج القضاء أو داخله في جميع الأراضي الوطنية. إننا نحرص على تدريب مهني مستمر في جميع مجالات التخصص ذات الصلة.