• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لحام

النتائج لأجل

لحام

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  2. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  3. LTL LEONARDELLI TAGLIO LASER

    إيطاليا

    المؤسسة LTL LEONARDELLI TAGLIO LASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الفولاذ الإنشائي. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, صلب, صفائح, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و لحام. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. MASCHINENBAU VOLGGER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة MASCHINENBAU VOLGGER GMBH, هي الموزع, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات ليزر لتقطيع المعادن. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  5. BERTAMINI ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAMINI ANDREA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, لحام مختلط للفولاذ والمعادن, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, و لحام مختلط للفولاذ والمعادن. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SE.I. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.I. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. O.M.F.S.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.F.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, إنشاءات معدنية خفيفة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  3. STAMPFER H. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة STAMPFER H. E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. MAPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAPI S.R.L., وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, مسالخ، آلات وتجهيزات, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, و مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. MACELLO BAZZOLI

    إيطاليا

    المؤسسة MACELLO BAZZOLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات طازجة للمجازر, و معالجة اللحوم. ومقرها في RONCONE, إيطاليا.

  1. VERINOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VERINOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تحويل الصلب والمعادن, و لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  2. BONELLI S.R.L. SOCIO UNICO

    إيطاليا

    المؤسسة BONELLI S.R.L. SOCIO UNICO, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، تطبيقات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, ليزر، تطبيقات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. C.M.C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.M.C. S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SALDATURE BACHER S.A.S. DI BACHER KURT E TOBIAS

    إيطاليا

  3. STRUMENTI E SERVIZI

    إيطاليا

  4. TECNOSALDATURA S.R.L.

    إيطاليا

  5. FERRONI RAFFAELE

    إيطاليا

  6. SALDATURE AVISIO S.R.L.

    إيطاليا

  7. TECHNOLIT S.R.L.

    إيطاليا

  8. GRITSCH METALL KG

    إيطاليا

  1. NIEDERWIESER S.P.A.

    إيطاليا

  2. GREIF S.A.S. DI GREIF ADELBERT & C.

    إيطاليا

  3. WIELANDER ERNST S.R.L.

    إيطاليا