• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قوالب

النتائج لأجل

قوالب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HANNS ENGL WERKZEUGBAU - COSTRUZIONE STAMPI

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HANNS ENGL WERKZEUGBAU - COSTRUZIONE STAMPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات بناء القوالب, سلك للتآكل الكهربائي, تصميم قوالب, تصميم صب القوالب بالضغط, قوالب, و طحن تحت الضغط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, قوالب للمواد البلاستيكية, عمل قوالب لمواد قوالب البلاستيك الحراري, و قالب للمواد المتصلبة بالحراراة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. ATTREZZERIA TRENTINA

    إيطاليا

    المؤسسة ATTREZZERIA TRENTINA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب دقيقة, قوالب للسيراميك, قوالب دقيقة, و قوالب للسيراميك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, و قوالب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  5. TECNOSTAMPI

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSTAMPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات ألومنيوم وسبائك, و نحاس. ومقرها في Storo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HSL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HSL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجسمات مباني. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية, و ماكيتات المباني الصناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. HILPOLD MARTIN

    إيطاليا

  3. MECCANICA BELLOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  4. L.P.STAMPI

    إيطاليا

  5. GALAS GIORGIO

    إيطاليا

  1. FORM-TEC

    إيطاليا