• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطع خشبية للأثاث

النتائج لأجل

قطع خشبية للأثاث

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. MAYR BARBARA

    إيطاليا

    المؤسسة MAYR BARBARA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث منزلي, تصميم أثاث, قطع أثاث منزلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. CUBUS GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CUBUS GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث متجر. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  3. METALSISTEM S.P.A.

    إيطاليا

  4. SINERGO TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SINERGO TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. TOSI IVAN

    إيطاليا

    المؤسسة TOSI IVAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. B - COM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B - COM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. PRAGMA NATUR S.A.S.

    إيطاليا

  3. PEDACTA S.R.L.

    إيطاليا

  4. OSTERIA DELLA MAL'OMBRA DI MASSARELLI ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة OSTERIA DELLA MAL'OMBRA DI MASSARELLI ANDREA, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات خمور، إيطاليا, الأثاث المهني, خمور، إيطاليا, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. ZANONI DINO

    إيطاليا

  1. REBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REBUS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. GIOCANDO

    إيطاليا

    المؤسسة GIOCANDO, وتعمل في قطاع قطع أثاث للأغراض التعليمية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, أثاث مدارس, الأثاث المهني, و أثاث مدارس. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SEMPREBON - LUX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SEMPREBON - LUX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, الأثاث المهني, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. HABITAT UFFICIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HABITAT UFFICIO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. HEGEMATIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEGEMATIC S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, الأثاث المهني, قطع أثاث وديكور للحدائق, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.