• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطاعات

النتائج لأجل

قطاعات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROSTANDARD S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROSTANDARD S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات وصلات للتدفئة, و وصلات للقطاع الهيدروليكي والقطاع الصحي الحراري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  2. LOGISTICA TRENTINA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISTICA TRENTINA SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل المثلجات, حجرات مبردة لتخزين البضائع, التوزيع المنظم, و توزيع في القطاع الغذائي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. ECCLI CORNELIO & CO. S N C

    إيطاليا

    المؤسسة ECCLI CORNELIO & CO. S N C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, استئجار سيارات, سفر وسياحة, و استئجار سيارات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. AGENZIA VIAGGI BOLGIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA VIAGGI BOLGIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. VIAGGI PAOLI

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI PAOLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRIMUS TOURISTIK

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMUS TOURISTIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  2. CEYLON TRAVEL

    إيطاليا

    المؤسسة CEYLON TRAVEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. VIAGGI DEL SOGNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI DEL SOGNO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. AEMME VIAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AEMME VIAGGI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  5. MARTIN REISEN

    إيطاليا

    المؤسسة MARTIN REISEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. GARDA VIAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDA VIAGGI S.R.L., وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. PIZZININI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PIZZININI S.R.L., وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات قطاع الضيافة, استئجار سيارات, قطاع الضيافة, و استئجار سيارات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. MICHELANGELO INTERNATIONAL TRAVEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MICHELANGELO INTERNATIONAL TRAVEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. EKO VIAGGI DI R&M S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EKO VIAGGI DI R&M S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. CALDERARI & MOGGIOLI

    إيطاليا

    المؤسسة CALDERARI & MOGGIOLI, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, تأمين, سفر وسياحة, و تأمين. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. SOELVA ERIKA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SOELVA ERIKA E C. S.N.C., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, قطاع الضيافة, سفر وسياحة, و قطاع الضيافة. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  5. ERIDIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ERIDIO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  6. X-LARGE TRAVEL OHG

    إيطاليا

    المؤسسة X-LARGE TRAVEL OHG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Montagna, إيطاليا.

  7. BERGMANN TOURISTIK

    إيطاليا

  8. CAMPO BASE S.R.L.

    إيطاليا

  1. SEPPI HERBERT S.N.C.

    إيطاليا

  2. MTS ITALIA

    إيطاليا

  3. TRAVEL CONSULTANT.IT

    إيطاليا

  4. ALFRA KG DES HOLZKNECHT FRANZ & CO.

    إيطاليا

  5. LARO S.A.S. DI CONSTANTINI LAURA & C

    إيطاليا

  6. LUCERNA CHRISTOPH

    إيطاليا

  7. HOLIMITES S.R.L.

    إيطاليا

  8. AGENZIA VIAGGI VALLAGARINA TOUR

    إيطاليا

  9. SENTIERI IN COMPAGNIA

    إيطاليا

  10. C.I.S.L. SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا