• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قضبان حديدية

النتائج لأجل

قضبان حديدية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CIPRIANI PROFILATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIPRIANI PROFILATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح حديدية مجنبة, أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير, صفائح حديدية مجنبة, و أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. PROFILERIE TRENTINE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILERIE TRENTINE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية). ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. IPERPROFIL DI BALTER S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IPERPROFIL DI BALTER S.N.C., وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, زراعة، نظم وتجهيزات, مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Villa Lagarina, إيطاليا.

  4. GE TAGLIOMURI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GE TAGLIOMURI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, حفر وسبر، معدات, مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, و حفر وسبر، معدات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. METRA SPA METALLURGICA TRAFILATI ALLUMINIO

    إيطاليا

    المؤسسة METRA SPA METALLURGICA TRAFILATI ALLUMINIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METALL CONCEPT S.R.L.

    إيطاليا

  2. FILIPPI FABIO

    إيطاليا

  3. KERSCHBAUMER & RAFFEINER

    إيطاليا