• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ

النتائج لأجل

فولاذ

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. INOXSTAHLBAU KG D. HANS SCHÄFER & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة INOXSTAHLBAU KG D. HANS SCHÄFER & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, فولاذ مقاوم للصدأ, و تشكيل الصلب. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  2. ACCIAIERIE VALBRUNA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ACCIAIERIE VALBRUNA S.P.A., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. SANDVIK ITALIA - DIVISIONE DORMER S.P.A.

    إيطاليا

  4. TECNOGEN

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECNOGEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), خزان من الصلب غير القابل للصدأ, سطول خشبية, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, تركيب أجهزة التعقيم بالبخار, تجهيزات و معدات لصناعة المشروبات, أوتوكلاف للمصانع الكيمائية, و خزّانات فولاذية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. LTL LEONARDELLI TAGLIO LASER

    إيطاليا

    المؤسسة LTL LEONARDELLI TAGLIO LASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الفولاذ الإنشائي. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, صلب, صفائح, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و لحام. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MARCANTE FONDI BOMBATI

    إيطاليا

    المؤسسة MARCANTE FONDI BOMBATI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات سطول خشبية, خزان من الصلب غير القابل للصدأ, خزّانات متماثلة, و خزّانات فولاذية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  2. METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سحب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سحب أسلاك حديدية, و سحب أسلاك حديدية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  3. O.M.P. PICCINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.P. PICCINELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

  4. MECCANICA CAINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MECCANICA CAINELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع غيار الماكنات الزراعية. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  5. OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, تركيبات ألومنيوم, و صناعة هياكل من فولاذ لا يصدأ، الإينوكس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. ZINCHERIA SECA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة ZINCHERIA SECA SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجات جلفنة, هياكل من الصلب المجلفن, و الطلاء بالزنك على الساخن. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  2. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  1. SE.I. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.I. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PERINI CARLO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PERINI CARLO & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, سَن الفولاذ والمعادن, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, و سَن الفولاذ والمعادن. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. SERBATOI CEMIN EUROTANK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SERBATOI CEMIN EUROTANK S.R.L., وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات خزّانات ورفوف تخزين, تفريز الفولاذ والمعادن, خزّانات ورفوف تخزين, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  4. X-METALL DES PARDELLER KARL

    إيطاليا

    المؤسسة X-METALL DES PARDELLER KARL, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إنشاءات معدنية خفيفة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  5. SCHIENER RUDOLF

    إيطاليا

    المؤسسة SCHIENER RUDOLF, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. MORIS MECCANICA DI BERTOLINI NILO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MORIS MECCANICA DI BERTOLINI NILO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, تفريز الفولاذ والمعادن, الدقة الهندسية, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  7. AUROPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUROPORT S.R.L., وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. AC - TEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AC - TEC S.R.L., وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات عنفات, تفريز الفولاذ والمعادن, عنفات, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. ALMAX MORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALMAX MORI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و لولبة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. DALMEC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALMEC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, آلات رفع وونشات, رفع، تجهيزات ولوازم, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نظم ومعدات زيت-هيدروليكية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نظم ومعدات زيت-هيدروليكية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  4. GEBR DER N CKLER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة GEBR DER N CKLER OHG, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, بوابات, و حديد مشغول. ومقرها في Falzes, إيطاليا.

  5. GAL. TRE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAL. TRE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات دهان، آلات ونظم, رسومات صناعية, دهان، آلات ونظم, و رسومات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. BERTAMINI ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAMINI ANDREA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, لحام مختلط للفولاذ والمعادن, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, و لحام مختلط للفولاذ والمعادن. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  7. GT LASER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GT LASER S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, تقطيع المعادن, و أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. O.M.F.S.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.F.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, إنشاءات معدنية خفيفة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  9. METAL WORKING SRL

    إيطاليا

    المؤسسة METAL WORKING SRL, وتعمل في قطاع الفولاذ الإنشائي. كما تعمل في قطاعات هياكل حديدية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  10. NCS PROTECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NCS PROTECH S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قضبان معدنية, و قضبان مربعة معدنية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.