• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  2. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. RIGA INTERNTIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة RIGA INTERNTIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات, أفران ميكروويف, و معدات للطهي الصناعي للأطعمة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. KOMAG KG DES KURT SANFTL & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMAG KG DES KURT SANFTL & CO., وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. HEGEMATIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEGEMATIC S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, الأثاث المهني, قطع أثاث وديكور للحدائق, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALTEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GALTEX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ENRICO GIACOMUZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENRICO GIACOMUZZI S.R.L., وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PRIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  5. MAIR EGON

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR EGON, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  1. DOLOMIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. VEGA FORNITURE ALBERGHIERE

    إيطاليا

    المؤسسة VEGA FORNITURE ALBERGHIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. REIDER MARIA

    إيطاليا

    المؤسسة REIDER MARIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, إصلاح السلع الاستهلاكية, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. HOCHKOFLER ERWIN & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة HOCHKOFLER ERWIN & CO. S.A.S., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, عطور ومستحضرات تجميل, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. H.S.E. TRADE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة H.S.E. TRADE S.A.S., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

  6. VEGA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VEGA S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. GRANDI CUCINE FAILONI S.N.C. DI FAILONI A. & SALVATERRA GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة GRANDI CUCINE FAILONI S.N.C. DI FAILONI A. & SALVATERRA GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  8. MUSSNER

    إيطاليا

    المؤسسة MUSSNER, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ريش وزغب وحشوات متنوعة, ملمعات أحذية, ريش وزغب وحشوات متنوعة, و ملمعات أحذية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, إصلاح السلع الاستهلاكية, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  2. SONN LEONARDO

    إيطاليا

    المؤسسة SONN LEONARDO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  3. ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT

    إيطاليا

    المؤسسة ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, ملمعات أحذية, سونا، معدات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. CAPONE PIETRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CAPONE PIETRO S.R.L., وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية مثلجة ومجمدة, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, أغذية مثلجة ومجمدة, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. INTERHOTEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERHOTEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. ARREDHOTEL COMMERCIALE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDHOTEL COMMERCIALE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, الأثاث المهني, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RATIONAL DISTRIBUTION S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. ANTONIAZZI STEFANO

    إيطاليا

    المؤسسة ANTONIAZZI STEFANO, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, ملمعات أحذية, تنظيف، خدمات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  9. DISAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة DISAN GMBH, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. KAAN

    إيطاليا

    المؤسسة KAAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.