• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ضبط وشهادات جودة

النتائج لأجل

ضبط وشهادات جودة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. INPROJECT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INPROJECT S.R.L., وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ASSOCIAZIONE DEGLI INDUSTRIALI DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE DEGLI INDUSTRIALI DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, جودة، شهادات, ضبط وشهادات جودة, و جودة، شهادات. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  3. ASSOSERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOSERVIZI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة، شهادات, مختبرات طبية, جودة، شهادات, و مختبرات طبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ARSIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARSIS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة، شهادات, مختبرات طبية, جودة، شهادات, و مختبرات طبية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. AGENZIA PER L'ENERGIA ALTO ADIGE - CASACLIMA

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA PER L'ENERGIA ALTO ADIGE - CASACLIMA, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة، شهادات, مختبرات طبية, جودة، شهادات, و مختبرات طبية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABOR TEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LABOR TEST S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات تجارب على المنتجات والمواد, مختبرات التحاليل الصناعية, تجارب على المنتجات والمواد, و مختبرات التحاليل الصناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. AMBIENTE SMILE S.N.C. DI FEDERIGI RAISSA & C.

    إيطاليا

    المؤسسة AMBIENTE SMILE S.N.C. DI FEDERIGI RAISSA & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات أسبستوس، أشغال إزالة, جودة، شهادات, أسبستوس، أشغال إزالة, و جودة، شهادات. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  3. STUDIO TECNICO EASYCON S.N.C. DI CAINELLI GIANNI E NORILLER FEDERICO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO EASYCON S.N.C. DI CAINELLI GIANNI E NORILLER FEDERICO, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة، شهادات, مختبرات طبية, جودة، شهادات, و مختبرات طبية. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  4. ABERTECH S.N.C. DI SARA BALZANO & WALTER FERRARI

    إيطاليا

    المؤسسة ABERTECH S.N.C. DI SARA BALZANO & WALTER FERRARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة، شهادات, مختبرات طبية, جودة، شهادات, و مختبرات طبية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. SICURETICA S.A.S. DI PASQUALE ANTONIO C CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SICURETICA S.A.S. DI PASQUALE ANTONIO C CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. G & M SAFETY S.N.C. DI DOTT. GASPERI PAOLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة G & M SAFETY S.N.C. DI DOTT. GASPERI PAOLO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة، شهادات, مختبرات طبية, جودة، شهادات, و مختبرات طبية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. M.C. SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة M.C. SYSTEM S.R.L., وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة، شهادات, مختبرات طبية, جودة، شهادات, و مختبرات طبية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. DE MONTE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MONTE S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, مكاتب دراسات صناعية, ضبط وشهادات جودة, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. HUBER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER JOHANN, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة، شهادات, مختبرات طبية, جودة، شهادات, و مختبرات طبية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. SUDTIROLFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SUDTIROLFER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, تجارب على المنتجات والمواد, ضبط وشهادات جودة, و تجارب على المنتجات والمواد. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  4. CHEMILAB DR. G. ANSALONI E C.

    إيطاليا

  5. I.F.K. CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

  6. QUAGLIO GIOVANNI

    إيطاليا

  7. STUDIO DI CONSULENZA TOMAZZOLLI WALTER

    إيطاليا

  8. STRATEGO S.N.C. DI COMUNELLO ROMANO & CO.

    إيطاليا

  1. SUDTIROLER QUALITATSKONTROLLE

    إيطاليا

  2. MAJA S.R.L.

    إيطاليا

  3. DI BRAIDA S.A.S. DI DI BRAIDA PAOLO & C.

    إيطاليا

  4. FESTA MARCO

    إيطاليا

  5. CO.GEN S.R.L.

    إيطاليا