• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيانة المنشآت الصناعية

النتائج لأجل

صيانة المنشآت الصناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SANIT RE HALLER KG

    إيطاليا

  2. TAMMERLE GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة TAMMERLE GEORG, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. IDROCOS S.R.L. TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة IDROCOS S.R.L. TERMOIDRAULICA, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Spormaggiore, إيطاليا.

  4. BLASBICHLER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة BLASBICHLER JOSEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  5. EDILMAR DI TIMPONE PASQUALE

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOLOMITI IMPIANTI S.N.C. DI FLORIANI SANDRO & C.

    إيطاليا

  2. ERRE - BI S.A.S. DI RIZZI BRUNO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ERRE - BI S.A.S. DI RIZZI BRUNO & C., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. ESCHGFAELLER OSWALD

    إيطاليا

    المؤسسة ESCHGFAELLER OSWALD, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, هدم، مقاولون, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و هدم، مقاولون. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  4. SANIWARE S.A.S. DI STECHER MARKUS & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SANIWARE S.A.S. DI STECHER MARKUS & CO., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. TERMOSAN

    إيطاليا

  1. MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. MIRIBUNG EMIL HEIZUNG SANIT RE ANLAGEN

    إيطاليا

  1. TECNOIMPIANTI DI RAMPELOTTO OLINDO

    إيطاليا

  2. HEIZUNGSBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEIZUNGSBAU S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. TERMO A. CLARA DI CLARA ELMAR

    إيطاليا

  4. HYDROTEK DI LOSS MARINO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  5. HAUSTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة HAUSTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  6. IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  7. PRACKWIESER KLAUS

    إيطاليا

  8. IMPERIAL

    إيطاليا

    المؤسسة IMPERIAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. ZEMMER THERMOTECHNIK OHG DES KLAUS ZEMMER UND CO

    إيطاليا

  2. WEISSENSTEINER JOSEF

    إيطاليا

  3. HANSA - FLEX ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HANSA - FLEX ITALIA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, أسطوانات هواء مضغوط, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و أسطوانات هواء مضغوط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TERMOIDRAULICA COLLINI LIVIO S.R.L.

    إيطاليا

  5. HUBER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER JOSEF, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  6. AUSERMUELLER & DEGASPERI S.A.S.

    إيطاليا

  7. CLARA RAINER & CO. S.A.S.

    إيطاليا

  8. SEGATTA NEVIO

    إيطاليا

  9. METICS

    إيطاليا

  10. MENERGA ITALIA NE S.R.L.

    إيطاليا